الحارس البرازيلي نيتو صفقة برشلونة القادمة .. تعرف على موعد اعلانها

كشفت صحيفة سبورت الكتلونية عن موعد صفقة برشلونة القادمة وموعد توقيع الحارس البرازيلي نيتو للانتقال الى صفوف البلوجرانا قادماً من نادي فالنسيا الإسباني، مقابل رحيل الهولندي ياسبر سيليسين الى فريق الخفافيش “فالنسيا”.

واكد الصحيفة ان الثلاثاء القادم سيكون يوم الحارس البرازيلي نيتو مع البارسا.

ونجحت ادارة برشلونة في الحصول على خدمات الحارس البرازيلي، بعقد بلغت قيمته 25 مليون يورو، على الرغم من أن الصفة لن تكون تبادلية فنياً، حيث سيقوم نيتو بالتوقيع أولاً لبرشلونة، وبعد ذلك سينتقل سيليسن الى الخفافيش.

واشارت “سبوت الكتلونية” الى انه وعلى الرغم من ان نيتو هو الحارس الأساسي في فالنسيا، الا ان السبب وراء رحيل الحارس البرازيلي عن صفوف فالنسيا هو العلاقة المضطربة مع مارسيلينو المدير الفني للفريق.

ونوهت الصحيفة الكتلونية الى وجود صفقة اخرى محتملة بين برشلونة وفالنسيا تتمثل برحيل كل من اللاعب رافينيا واللاعب دينيس سواريز عن برشلونة، وستحتاج هذه الصفقة فترة أطول لإبرامها.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة بطل الدوري الأسباني كان قد تعاقد حتى الآن في الميركاتو الصيفي الحالي مع كل من الهولنديين مايك فان بينين فرينكي من نادي ناك بريدا، ودي يونغ من أياكس أمستردام، والبرازيلي إيمرسونمن من أتلتيكو مينيرو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.