التخطي إلى المحتوى

دخلت الكاميرا الأمامية في الهواتف الذكية مراحل متعددة منذ انشائها، حيث تواجدت في اماكن متعددة ضمن اطار الهاتف، ثم دخلت مراحل النتوء والذي قدم بأشكال متعددة ايضاً ومن ثم الثقب داخل الشاشة وصولاً لما هو عليه الان من كاميرا ميكانيكية وايضاً تواجدت في العديد من الهواتف بأشكال مختلفة.

وفي القريب العاجل، يبدو اننا على اعتاب مرحلة جديدة حول الكاميرا الأمامية للهواتف، حيث قالت تقارير ان شركة سامسونج العملاقة تعمل على اصدار اجهزة تكون فيها الكاميرا تحت الشاشة وهو ما تسعة اليه شركات شاومي أيضاً، حيث نشرت احد الفيديوهات التي تحمل كاميرا امامية تحت الشاشة.

وتقوم حالياً شركة أوبو بعرض فيديوهات لهاتف يحمل كاميرا امامية تحت الشاشة الا ان الشركة الصينية التقنية تريد تقدم شيء اطور من منافساتها من خلال الكشف عن نموذج لأول هاتف يقدم هذه التقنية.

واطلقت اوبو العديد من الإعلانات التشويقية للهاتف المنتظر، حيث سيتم الكشف عنه بشكل رسمي في اطار فعاليات معرض MWC-2019 بنسخته الآسيوية والذي سيقام في شنغهاي الصينية بالفترة ما بين 26 الى 28 يونيو حزيران القادم.

وحتى اللحظة، لا يعرف احد مدى كفاءة التقنية الا انه وفي القريب العاجل سنكتشف كل شيء حول الكاميرا والتي ستكون جزء لا يتجزأ من الشاشة الرئيسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *