هذه خطة ريال مدريد لضم كيليان مبابي

نقلت وسائل اعلامية اسبانية اليوم السبت، ان نادي ريال مدريد الاسباني لن يتخلى ابداً عن فكة التعاقد مع اللاعب الشاب الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم وجناح نادي باريس سان جيرمان ومنتخب اول جمهورية فرنسا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية المشهوة في اسبانيا، ان النادي الملكي وضع خطة كاملة وتصور شامل للوصول الى صفقة بموجبها يتم التعاقد مع كيليان مبابي على الرغم من تمسك النادي الباريسي باللاعب بقوة.

وقالت صحيفة “ماركا”، والتي تتخذ من مدريد العاصمة الإسبانية مقراً لها، ان النادي المرينجي طالب كيليان مبابي بالصمود وعدم الموافقة على طلب باريس سان جيرمان بتجديد العقد ايا كان العائد المالي، وذلك بهدف الضغط على النادي الباريسي، والذي لن يسمح بالتأكيد برحيل اللاعب بسهولة.

ووفقاً للمعلومات المتداولة، فان باريس سان جيرمان يسعى لتأمين خدمات المهاجم الفرنسي الشاب مبابي من خلال عندية تجديد العقد معه الا ان الأخير يرفض ذلك ويسعى للرحيل عن حديقة الأمراء بأقرب فرصة.

وعقد مبابي مع باريس سان جيرمان يمتد 3 سنوات قادمة، الا ان اللاعب تحدث مؤخراً منتقداً معاملة النادي الباريسي معه، بالاضافة الى استخفاف ادارة النادي بما يقدمه النجم الفرنسي من مجهودات وانجازات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.