التخطي إلى المحتوى

نشر أحمد الجنزوري منظم الحفلات عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك نية برنامج القاهرة اليوم في تضليل الناس حيث قام البرنامج باستضافة شخصا آخر يحمل نفس اسمه على أنه هو مستغلا عدم معرفة الناس لشكله لعدم ظهوره على شاشة التلفزيون كثيرا .

ومن المحزن والمؤكد تضليل القناة وأنها تعرف جيدا أن من تم حضوره في القناة ليس منظم الحفلات أحمد الجنزوري وإنما المهندس أحمد الجنزوري المهندس الذي ليس له علاقة من قريب أو بعيد بتنظيم الحفلات الغنائية ولكن هو فقد مجرد تشابه في الأسماء .

ويذكر منظم الحفلات على صفحته أن معدة البرنامج بالفعل هاتفته لكنه قام بالاعتذار مما يؤكد نية البرنامج في تضليل جمهوره ، حيث أن البرنامج قام بإحضار شخص يتحدث عن الحفلات الغنائية وعن ميريام فارس وليس له علاقة بالحفلات أو ما شابه وكل ما يرغب فيه هو الاستعراض والشو والظهور أمام شاشة التلفزيون.

حيث تحدث عن أنه حين اعتذر وجب عليهم البحث عن شخص آخر على دراية بالحفلات والقضايا الغنائية حتى يستطيع أن يتحدث عن ذلك حيث سأل في البرنامج عن ما ينوي فعله فقال أنه يجهز لأول حفلة غنائية مما يعني أنه لم يتم له إنجاز حفلات في السابق ، حيث يذكر أن مقدمي البرنامج الذيعة نانسي صلاح والفنان إدوارد كما أن منظم الحفلات أحمد الجنزوري يعد واحد من أهم ملوك الليل والسهر في الساحل الشمالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *