التخطي إلى المحتوى

صرح الشيخ سعود المعجب النائب العام بالسعودية، ان علي الدول العربية التعاون لخلق سد منيع ضد قوي الارهاب الموجودة بالشرق الاوسط، و التي تهدف الي احداث الاضطرابات الامنية بالمنطقة، و يجب ان يشمل هذا التعاون كافة المجالات و المجال القضائي بشكل خاص.

و اكد في تصريحاته التي ادلي بها في اولي جلسات جمعية نواب العموم العرب في مصر، ان جمعية النواب تهدف الي ارساء قواعد التعاون و الترابط بين الدول العربية،  و تفتح باب التبادل في كافة الخبرات، و اشار ان علي دول المنطقة ان تتعاون في المجال القضائي و ان تساند بعضها البعض في الامور القضائية.

و اوضح ان علاقة المملكة العربية السعودية بكافة الدول العربية قوية و متماسكة، و اكد علي تبادل الاحترام لمكانة كل دولة علي حدي، مضيفا: عمل الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، علي تحسين العلاقات بين اشقاء السعودية و حرص علي وجود تواصل بشكل واسع بين هذه الدول لتبادل الخبرات و لتوطيد التعاون بينهم.

و قال الشيخ سعود، ان هذا التعاون هو افضل الحلول للقضاء علي الارهاب بكافة اشكاله و حل الفوضي الموجودة في بعض البلدان، و لهذا شجعت النيابة العامة السعودية انشاء هذه الجمعية و وافقت عليها ايمانا منها بالدور الكبير الذي ستقوم به في تحقيق الاستفادة بين الدول العربية.

و كان اليوم الاربعاء اولي جلسات جمعية نواب العموم العرب التي يرأسها المستشار نبيل صادق، و الذي حرص علي تاكيد ضرورة التعاون القضائي بين الدول العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *