التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنان أحمد عبد العزيز رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري عن فتح باب التطوع في دورة المهرجان الثانية عشر للشباب من الجنسين خلال شهر أغسطس.

وذلك للعمل في الدورة القادمة من المهرجان لتنظيم المهرجان وكذلك من أجل خلق جيل جديد من الشباب والشابات يكتسبون بكل سهولة خبراتهم من الفنانين الكبار ومن أجل كذلك أن يتم صناعة كوادر فنية قادرة على تنظيم مهرجانات وزارة الثقافة المصرية ، ويفضل لمن يريد التطوع في تنظيم المهرجان أن يكون لديه خبرة سابقة في تنظيم المهرجانات الفنية والمسرحية وكذلك العمل المسرحي.

حيث أن فتح أبواب التطوع ستبدأ غدا الأحد الموافق السادس من شهر يوليو على أن تنتهي يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر يوليو في نفس الأسبوع أي أن فتح باب التطوع سيأخذ خمسة أيام فقط على أن يتم ملء استمارات التطوع و من يريد الاشتراك أن يتوجه إلى صندوق التنمية الثقافية الموجود في دار الأوبرا المصرية بالجزيرة وذلك من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الثامنة مساء.

حيث أن هذا الفنان كم يذكر قد خصص في دورته القادمة جائزة باسم الدكتور فوزي فهمي الناقد في مجال النقد وجائزة أخرى في مجال الكتابة المسرحية باسم لينين الرملي الكاتب الكبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *