التخطي إلى المحتوى

تداولت بعض المواقع عدة إشاعات عن عدم حضور المطربة المصرية أمينة دفن أختها الكبيرة عزة بالأسكندرية ، حيث قامت المطربة المصرية أمينة بنفي كل هذه الإشاعات .

توقفت شقيقة الفنانة امينة الكبرى أمس الإثنين الموافق الثامن من شهر يوليو إثر أزمة قلبية مفاجئة في القاهرة .

وذكرت المطربة المصرية أمينة في تصريحات لها أن ليس هناك أي أساس من الصحة لعدم حضورها دفن شقيقتها معتبرة ذلك من أسخف الشائعات.

وقالت امينة انه أثناء غنائي في أحد فنادق القاهرة جاءني خير وفاتها ومباشرة بعدها سافرت في الرابعة فجرا إلى مدينة الإسكندرية وكنت حريصة على الوقوف على دفن وتغسيل شقيقتي في الأسكندرية بمقابر العمود بإبياصة ، كما تمنت المطربة المصرية أمينة لأختها من كل قلبها أن يتغمدها الله برحمته ويسكنها فسيح جناته .

أما بالنسبة لشائعة فشل حفلتها بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية الشقيقة فلقد كانت إجابتها كالتالي : أن الحفل الحمد لله شهد إقبالا أكثر من رائع كما رفع الحفل شعار كامل العدد كما كان كلا من أوكا وأورتيجا والفنانة شيماء سيف من أوائل النجوم الذين حرصوا على الحضور والدعم لي ، وإذا هناك أحد يشكك في كلامي فعليه أن يسألهم عن نجاح الحفل ، حيث أن مدينة الطائف تشبه عندنا صعيد مصر لديهم تقاليد و عادات معينة وكان أول مرة يقام فيها هذا الحفل بهذا الكم من الأعداد الحاضرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *