التخطي إلى المحتوى

اضطر ايدير ميليتاو لاعب نادي ريال مدريد القادم حديثاً لكتيبة المرينجي الى ترك المؤتمر الصحفي في اعقاب تعرضه لوعكة صحية ادت الى غيابه عن الوعي لدقائق.

وبدا ميلتاو مرهقاُ للغاية وكاد ان يفقد الوعي بشكل كامل ونهائي الا انه استطاع السيطرة على نفسه بعد بضع دقائق، وهم مغادراً مشيراً الى وصوله الى مدريد في تمام الساعة 5 فجراً ولم يتناول طعامه بشكل جيد وبحاجة للراحة.

وفي اعقاب ذلك اضطر اللاعب المدريدي الجديد لقطع مؤتمره الصحفي وغادر القاعة.

ووقع النجم ميلتاو والبالغ من العمر 21 عاماً عقداً يمتد ل5 مواسم مع نادي ريال مدريد الاسباني قادماً من صفوف نادي بورتو البرتغالي، مقابل 50 مليون يورو.

وتعاقد ميليتاو الذي يبلغ طوله 186 سم، في بداية الموسم الحالي مع بورتو قادماً من صفوف النادي المحلي ساوباولو في صفقة هزيلة بلغت 4 مليون يورو، ليسطع بعدها نجمه بشكل سريع ويصبح احد اهم المطلوبين من اكبر الأندية في موسمه الأول في الدوري البرتغالي، الذي يعتبر سوق بضاعة كبير ومميز للأندية الإسبانية خاصة بسبب تشابه العادات واساليب اللعب واللغة بين البرتغال واسبانيا، حيث تحتضن البرتغال لاعبي امريكا الجنوبية الذين يحملون القاليد واللغة والعادات القريبة من اسبانيا، ويستغلها اللاعبون كمحطة للظهور ومن ثم الانتقال الى مستويات اكبر.

ويعتبر ميليتاو احد اهم الأركان الرئيسية بكتيبة المدرب سيرجيو كونسيساو، حيث خاض 32 مباراة مسجلاً 3 اهداف وصناعة هدفين من تمريرتين حاسمتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *