التخطي إلى المحتوى

حسم نادي برشلونة الاسباني اليوم الجمعة، اهم أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تمكن من ضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد رسمياً للفريق.

وجاء إعلان برشلونة بضمن جريزمان من خلال بيان رسمي نشره عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر مرفقاً معه مقطع فيديو للترحيب باللاعب.

وبحسب ما نشره الموقع الرسمي لنادي برشلونة، فإن جريزمان وقع على عقود انتقاله الى البلوجرانا لمدة خمس مواسم، اي حتى صيف 2024، وتبلغ قيمة الشرط الحزائي في العقد 800 مليون يورو.

ووكل نادي برشلونة محامي اللاعب بانهاء كافة الأمور المتعلقة بانتقال جريزمان الى برشلونة من اتلتيكو مدريد، حيث ذهب محامي اللاعب صياح اليوم الى مقر رابطة الليجا الاسبانية، من أجل دفع الشرط الجزائي لفسخ عقده مع ناديه أتلتيكو مدريد والبالغ قيمته 120 مليون يورو.

وعن موعد تقديم جريزمان في ملعب الكامب نو، أوضحت تقارير صحفية من اسبانيا بان النادي الكتالوني سيقدمه لوسائل الاعلام وللجماهير في الكامب نو يوم الأحد المقبل، وسينضم اللاعب لتدريبات الفريق التحضيرية للموسم المقبل يوم الاثنين.

وكان جريزمان أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد نهاية الموسم الماضي، ورفض الانضمام لتدريبات الفريق التحضيرية مؤخراً من أجل اتمام رحيله الى برشلونة مما أثار غضب الكثير من جماهير الروخ بلانكوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *