التخطي إلى المحتوى

بحسب ما ذكرته الوكالة الروسية سبوتنيك اليوم أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب أعلن عن وفاة الحاكم السابق لولاية كاليفورنيا والممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر .

حيث قال هانتر ووكر الصحفي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر أنه كان حاضرا في البيت الأبيض عندما قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هذا الكلام حيث قام بنقله عنه حيث قال ترامب هل تعرفون ماذا ؟ أرنولد شوارزنيجر لقد مات حيث كان الصحفي حاضرا هذا الكلام وفي وقت سابق من اليوم قال الصحفي إن ما قاله ترامب كان من جزءا مطولا حيث كان يتحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن فترة ما بين من عام 2004 م وحتى عام 2017 م عن برنامج The Apprentice والذي كان ترامب هو منتجه حيث طلب من النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر أن يقدم هذا البرنامج ، لكن أرنولد شوارزنيجر رفض دعوته بسبب ما كان يقدمه من تقييمات مخفضة .

وعلى الجانب الآخر قام الممثل الهوليودي الشهير والنجم العالمي أرنولد شوارزينجر بالرد على ما ادعاه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الثاني عشر من شهر يوليو الماضي حول وفاة أرنولد ، حيث علق بنفسه على ما قاله على تغريدة الصحفي قائلا له هل تريد مقارنة حساباتنا الضريبية ؟ ما زلت هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *