التخطي إلى المحتوى

تعيش الجماهير الجزائرية يوماً خاصاً بعد وصول منتخب بلادها الى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، وتأمل الجماهير بأن تنتهي مباراة الجزائر ونيجيريا التي تبث مباشر مساء اليوم الاحد بنتيجة مرضية من خلال فوز منتخب بلادها والتأهل الى نهائي امم افريقيا.

وتصب كافة الترشحات لصالح منتخب الجزائر الذي قدم أداءً رائعاً منذ انطلاق البطولة، حيث يعتبر المنتخب الافضل على مستوى امم افريقيا في نسختها الحالية، فهو الاقوى هجوماً وكذلك الأقوى دفاعاً، تلقت شباكه هدف وحيد فقط.

وتقام مباراة الجزائر ونيجيريا مباشر عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ارضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في مصر حاضنة البطولة.

وكانت الجزائر تأهلت الى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا بعد فوز شاق على كوت ديفوار بركلات الترجيح، في مباراة شهدت اصابة اللاعب يوسف عطال الذي سيفقد منتخب الجزائر خدماته امام نيجيريا.

اخبار مباراة الجزائر ونيجيريا مباشر:

يبدو أن لاعبي الجزائر سيقدمون كل ما لديهم خلال مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم، ويظهر ذلك واضحاً من خلال تصريحات اللاعبين الحماسية والتي كلها تفاؤل، وصرح سفيان فيغولي لاعب الخضر بأن نيجيريا منتخب قوي ولكن الجزائر أقوى وسيقدمون كل ما لديهم للتأهل الى النهائي.

في حين أكد عيسى ماندي بأنهم جاهزين لمواجهة نيجيريا مشيراً بأنهم سيقدمون كل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز والتأهل.

تاريخ مواجهات الجزائر ونيجيريا في كأس امم افريقيا:

تواجه منتخب الجزئر ونيجيريا قبل مباراة اليوم 8 مرات، فاز خلالها منتخب نيجيريا في ثلاث لقاءات في حين حقق المنتخب الجزائري الفوز في ثلاث مباريات ايضاً وتعادل المنتخبان في لقائين، مما يؤكد شدة المنافسة بين المنتخبين.

وخلال المواجهات الثمانية سجل منتخب الجزائر 9 اهداف متفوقاً بهدف وحيد على نيجيريا، كما انه حقق لقب البطولة الافريقية مرة واحدة على حساب نيجيريا وبالمقابل أيضاً حققت نيجيريا اللقب على حساب الجزائر مرة واحدة. في نسختي 1980 و 1990 على الترتيب.

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا مباشر:

سيتم بث مباراة الجزائر ونيجيريا مباشر عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على استاد القاهرة الدولي، وسيتم نقل مباراة الجزائر مباشر عبر بي ان سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *