التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة ريال مدريد وأرسنال بث مباشر يوم غداً الأربعاء على أرضية ملعب  فيديكس فيلد الملعب الرئيسي لفريق كرة القدم الأمريكية واشنطن رد سكينز، وذلك عند الساعة الثانية بعد منتصف الليلة، حيث يتم بث المباراة مباشر عبر موقع يلا شوت.

ويدخل ريال مدريد لقاءه الثاني في جولته التحضيرية بأمريكا باحثاً عن الفوز الأول بعدما خسر اللقاء الأول أمام بايرن ميونخ بثلاثية مقابل هدف.

ويأمل جماهير الملكي بأن يعود فريقه لسكة الانتصارات من بوابة أرسنال بعد الأداء المخيب له في الموسم الماضي، وفي المباراة التحضيرية الأولى، ويعول جماهير الملكي على أسطورة الفريق زين الدين زيدان الذي عاد مرة أخرى لقيادة الملكي بعد موسم من مغادرته الفريق، حيث سبق وان قاد الفريق في ثلاث مواسم حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات كأول مدرب يفعلها عبر التاريخ، كما حقق أيضاً اثناء الثلاث مواسم لقبي كأس الملك والدوري الاسباني وكأس العالم للأندية ثلاث مرات وكأس السوبر الاسباني وكأس السوبر الأوروبي، اي انه حقق في ثلاث مواسم جميع الألقاب الممكنة.

في المقابل يسعى فريق أرسنال بقيادة إيميري للعودة الى الواجهة من جديد من خلال تقديم موسم قوي يستطيع من خلاله المنافسة على الألقاب.

وتقابل ريال مدريد وأرسنال قبل مباراة اليوم وبحسب احصائيات موقع كورة ويلا شوت ثلاث مرات فقط، حقق خلالها أرسنال الفوز مرتين، احداها في دوري أبطال أوروبا نسخة 2006 بدور المجموعات بهدف نظيف سجله اللاعب تيري هنري، وكان زيدان في ذلك الوقت لاعب في صفوف الملكي، في حين حقق الانتصار الثاني في مباراة ودية في الامارات أيضاً بهدف نظيف سجله لاعب الريال السابق مانويل أديبايور، في حين تعادل الفريقين في مرة واحدة في موسم 2006 بدوري ابطال اوروبا وتحديداً في اياب دور المجموعات على ارسنال.

وستكون مباراة ريال مدريد وأرسنال التي تبث مباشر عبر يلا شوت اليوم، فرصة للملكي وزيدان لكسر عقدة الفريق أمام الجانرز. وكذلك فرصة لعودة الروح القتالية للاعبي الملكي الذين يبحثون عن هويتهم بعدما تشبع الفريق بالالقاب في ثلاث سنوات متتالية.

موعد مباراة ريال مدريد وأرسنال مباشر عبر يلا شوت:

تقام مباراة ريال مدريد وأرسنال مباشر عند الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مكة المكرمة من يوم غداً الأربعاء، اي بعد منتصف الليلة.