التخطي إلى المحتوى

توفي بالامس الفنان المصري القدير فاروق الفيشاوي عن عمر يناهز76 عاما بعد اصابته منذ فترة بالسرطان، و شهدت جنازته مشاركة الالاف من محبيه و نجوم الفن، و الكثير من الشخصيات العامة.

سبق و اعلن الراحل فاروق الفيشاوي عن مرضه في مهرجان الاسكندرية اثناء كلمته التي القاها في حفل الافتتاح، و علق علي اصابته بالسرطان قائلا”هتعامل مع المرض كانه صداع”، في اشارة منه انه متقبل الامر و طلب من جمهوره القوة و الثبات.

و استقبل اهالي “مدينة سرس” بمحافظة المنوفية، و هي بلدة الراحل فاروق الفيشاوي، الخبر بالحزن الشديد حيث خرج الالاف في مشهد تشييع الجثمان، و من المشاهد المؤثرة، لحظة انهيار الفنان احمد الفيشاوي نجل الراحل و زوجته الفنانة سمية الالفي، اثناء صلاة الجنازة بمسجد مصطفي محمود بمنطة المهندسين، و احتشد وقتها عدد كبير من معجبين الراحل.

و تسببت الاعداد الكبيرة التي ذهبت لتوديع الفنان فاروق الفيشاوي، في انفعال نجله احمد، حيث كان الوضع صعبا لدخول و خروج الجثمان في المسجد.

و من الفنانين الذين شاركوا في مشهد الوداع، الفنانة نهال عنبر و الفنان رشوان توفيق، و صورت عدسات الصحفيين لحظات انهيار الفنانة سمية الالفي اثناء توديع جثمان فاروق الفيشاوي بعد الانتهاء من صلاة الجنازة.

و تحولت مواقع التواصل الاجتماعي الي ساحة من الحزن، حيث نعي الكثير من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كالتالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *