التخطي إلى المحتوى

بعد النجاح الذي حققه الجزء الاول من فيلم الفيل الازرق، نظرا لطبيعة القصة الشيقة و التجربة الجديدة في السينما المصرية، عمل المؤلف و ابدع ثانية في الفيل الازرق 2، و حقق الفيلم اعلي الايرادات بعد يومين فقط من عرضه وصلت الي 4 ملايين جنيه، حيث اكتسح دور العرض و نافس بشدة و كانه الفيلم الوحيد الذي يعرض.

جاءت ردود الافعال حول الفيل الازرق 2 بالاعجاب، و اتفق الجمهور بشكل كبير ان الفيلم يندرج تحت التشويق و الرعب، و لكن كان للمؤلف رأي آخر، فقال احمد مراد مؤلف العمل ان الفيل الازرق هو فيلم رومانسي.

و اوضح مراد، ان طبيعة قصة الفيل الازرق تساعد علي الكتابة و خلق احداث جديدة، فانه يفكر في كتابة جزء ثالث لتكمل هذه السلسله الشيقة، و اكد انه ينتظر اراء الجمهور حول هذا الامر.

و قال احمد مراد في تصريحاته، ان والدته هي السبب في نشأته التي ساعدت علي تنمية روح المؤلف بداخله، حيث شجعته والدته دائما علي القراءة منذ الصغر في حين انتشر وقتها لعبة الاتاري، و اكد انه تربي علي برنامج الدكتور الراحل مصطفي محمود و ما وراء الطبيعة، و هذا ما جعله سيكوباتي علي حد تعبيره.

و اكد انه كتب القصة من وحي خياله تماما بعد ان استشار اصدقاء له قاموا بتجربة مخدر الفيل الازرق، و بعدها قام بابحاثه لتكتمل لديه الصورة، و اعلن انه لم يتعاطي اي مخدر اثناء الكتابة.

الفيل الازرق 2 من اخراج مروان حامد و تأليف احمد مراد، و بطولة كريم عبد العزيز و هند صبري و نيللي كريم و اياد نصار، تدور القصة حول مخدر الفيل الازرق و الاحداث الخيالية و الغامضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *