صور خناقة احمد عز و شقيقة الفنانة زينة في احد فنادق المنطقة السياحية مراسي في مدينة الساحل الشمالي

شهد احد فنادق المنطقة السياحية مراسي في مدينة الساحل الشمالي يوم أمس الاثنين خناقة بين كل من الفنان احمد عز واخت الفنانة زينة الكبرى “ياسمين” بعدما تصادف تواجد الاثنين في نفس الفندق اثناء اجازة عيد الاضحى المبارك، وتناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر الخناقة بين ياسمين واحمد عز بشكل كبير ليستمر مسلسل عز وزينة اللذان يتنازعان في المحاكم على خلفية رفض احمد عز الاعتراف بولدي زينة التوأم.

وبحسب شهود عيان فإن عز تواجد في احد الفنادق الذي تواجدت فيه بالصدفة كل من زينة وشقيقتها ياسمين، حيث كانت زينة خارج الفدق في بداية الأمر قبل ان تسمع صوت الشجار بين شقيقتها ياسمين واحمد عز والد طفليها الذي لم يعترف بهما حتى الان على الرغم من صدور حكم رسمي بأنهما أبناءه.

وأوضح الشهود العيان بأن اخت الفنانة زينة حينما شاهدت احمد عز وبرفقته اصدقاءه في الفندق، صاحت عليه قائلة: “والله انا حالفة لما أشوفك اضربك بالجزمة”، وبالفعل قامت ياسمين بخلع جزمتها وقذفها نحو وجهه مما دفع الاخير للتشابك معها، قبل ان يتصدى اصدقاءه لها ومنعها من الشجار.

ودخلت زينة الكافيه لتجد كل من احمد عز وشقيقتها ياسمين يتشاجران لتبدأ على الفور بمهاجمة الفنان عز، ولكنه تصدى لها وقام بضربها، ونجح أصدقاءه بفض الاشتباك بينهما ليغادروا جميعاً فيما بعد المكان.

ولك تنتهي المشاجرة الى هذا الحد، حيث قرر طرفي النزاع عز وزينة وشقيقة زينة بتحرير محضر في قسم شرطة العلمين، حيث اتهم احمد عز شقيقة زينة بلطمه على وجهه، في حين اتهمته بضربها بعدما طالبته بالاعتراف بابناء اختها.

وبناء على ذلك قررت النيابة العامة في العلمين ومقرها برج العرب بالاسكدرية، بتفريغ جميع كاميرات المراقبة في الفندق وتحديداً في مكان وقوع الشجار، في حين قرر رئيس النيابة العامة استدعاء كل من زينة وشقيقتها لسماع أقوالهم.

هذا ودافع الفنان أحمد فلوكس، عن زميله احمد عز بعد المشاجرة بين الاخير واخت زينة، ونشر فلوكس، صورة تجمعه بـ”عز”، من كواليس فيلم الممر، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها: “حق الله، الراجل ده أنا اشتغلت معاه، جدع في حاله ومركز في شغله بس ومحترم ومعندوش حاجة فعلا غير إنه يشتغل وينجح، ربنا معاه ويصلحله الحال”.

هذا وتمكن المرصد الاعلامي الحر من الحصول على صور لشقيقة زينة ياسمين، وهي محجبة، وسبق ان تم اتهامها بتجارة وتعاطي المخدرات.

يذكر أن محكمة مستأنف الأسرة في التجمع الخامس، ألزمت أحمد عز بدفع 700 ألف جنيه مصري مصروفات دراسية لنجليه عز الدين وزين الدين ورفضت الاستئناف المقدم منه الفنان أحمد عز، على حكم تخفيض المصروفات الدراسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.