التخطي إلى المحتوى

تعرض نادي ريال مدريد الاسباني لضربة موجعة قبل بدء مشواره في منافسات الليغا الاسبانية يوم غد السبت امام سيلتا فيغو، وذلك بتعرض نجم الفريق الوافد الجديد البلجيكي إيدين هازارد لاصابة مما تسببت بغيابه عن المباراة الافتتاحية.

وفي بيان رسمي صادر عن الموقع الالكتروني لريال مدريد، اليوم الجمعة، كشف عن آخر التطورات الخاصة باصابة نجم الفريق البلجيكي ايدين هازارد.

ووفقاً للموقع الرسمي للملكي، فإن هازارد خضع للفخوصات الطبية، والتي أثبتت بتعرضه لاصابة على مستوى عضلة الفخد، موضحاً في الوقت نفسه بأن الجهاز الفني للفريق ينتظر اخر التطورات بشأن حالة هازارد.

وكشفت صحيفة ماركا الاسبانية عن المدة التي سيغيبها هازارد عن ريال مدريد، حيث أكدت بأنه سيغيب عن مباراة الملكي الافتتاحية امام سيلتا فيغو يوم غد السبت، كما نوهت نظيرتها سبورت بأن مدة غياب هازارد ستتراوح ما بين ال 3 أسابيع الى شهر.

وسيحل فريق ريال مدريد مساء غداً السبت ضيفاً على فريق سيلتا فيجو الاسباني، حيث ستقام المباراة على ارضية ملعب بالايدوس، معقل الاخير، وهو ملعب دائماً ما يكون صعب على الضيوف، وذلك ضمن منافسات الاسبوع الاول من بطولة الدوري الاسباني.

جدير بالذكر ان النجم البلجيكي ايدين هازارد انضم مطلع الصيف الحالي الى نادي ريال مدريد قادماً من تشيلسي الانجليزي، مقابل 100 مليون يورو.