التخطي إلى المحتوى

تنطلق مساء اليوم الخميس بداية موسم جديد في الدوري السعودي، حيث تقام مساء اليوم مباراة الاهلي والعدالة التي تبث مباشر عند الساعة التاسعة الا 10 دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين.

هذا وسيتم بث المباراة عبر ksa sport وكذلك عبر رابط موقع يلا شوت وعدة مواقع اخرى تعمل اون لاين مثل تابع لايف وبي ان لايف وبين ماتش.

ويسعى الاهلي السعودي للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، حيث يرغب بانهاء مباراة الاهلي والعدالة اليوم بنتيجة جيدة يستطيع من خلالها المنافسة على اللقب منذ الجولة الاولى وكذلك ارضاء جماهيره الغاضبة بعد الخروج من دوري ابطال اسيا فر ثمن النهائي امام الهلال.

وكان الاهلي انهى الموسم الماضي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة بفارق نقطة وحيدة فقط عن الهلال الذي توج باللقب في الجولة الاخيرة.

في حين يبدأ فريق العدالة مشواره في الدوري السعودي مرة اخرى قادماً من دوري الدرجة الثانية، وهو يسعى لان لا يتراجع الى الخلف في جدول الترتيب مبكراً حتى يحافظ على منافسته في الدوري السعودي وعدم العودة الى الدرجة الثانية.

لذلك من المتوقع ان تكون مباراة الاهلي والعدالة اليوم مثيرة ومليئة بالحماس والمتعة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لذلك نمني النفس بمشاهدة مباراة مليئة بالاهداف.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والعدالة مباشر:

سيتم وضع رابط بث مباراة الاهلي والعدالة مباشر وذلك لموقع يلا شوت وبين لايف، حيث نضع بين ايديكم رابط بجودة عالية وبدون تقطيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *