التخطي إلى المحتوى

تقام مساء اليوم الجمعة مباراة الفتح والنصر وذلك مباشر عبر رابط موقع يلا شوت عند الساعة التاسعة الا تلت مساءً بتوقيت السعودية، حيث تقام المباراة لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي والمعروفة باسمها الجديد دوري كأس محمد بن سلمان.

ويسعى النصر حامل لقب بطل الدوري السعودي للموسم الماضي لتحقيق الانتصار الثاني له في البطولة المحلية على حساب الفتح وبالتالي احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي خلال رحلته للدفاع عن اللقب، حيث حقق في الجولة الاولى الفوز على ارضه ضد فريق ضمك.

ويعيش فريق النصر أياماً جيدة بعد فوزه في اولى جولات الدوري السعودي ومن ثم نجح بتحقيق الفوز على فريق السد القطري بنيتجة 2-1 في ذهاب دوري ابطال اسيا.

وقبل انطلاق مباراة الفتح والنصر اليوم مباشر على ارضية ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوى الرياضية، يملك النصر سجل حافل امام نظيره في مباراة اليوم، حيث تقابل الفريقين قبل لقاء اليوم في 27 مواجهة، حقق النصر الفوز في 15 منها اي ما يزيد عن نصف عدد المواجهات، في حين تعادل 9 مرات وخسر فقط ثلاث مرات، مما يدفع اللاعبين لدخول المباراة بافضلية نفسية.

اخبار مباراة النصر والفتح مباشر:

يفتقد نادي النصر السعودي لخدمات مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف الفريق، وذلك بعد اسمرار معاناته من الاصابة الي لحقت به مؤخراً.

ورغم المحاولات المكثفة من الطاقم الطبي، لتجهيز اللاعب من أجل المشاركة في مباراة الفتح والنصر اليوم التي تبث مباشر عبر يلا شوت، الا انه مازال يعاني من التواء في المفصل، حيث أصيب خلال مشاركته امام فريق أبها في أولى جولات الدوري السعودي.

في حين أكد فتحي لجبال المدير الفني لفريق الفتح بأن فريقه على استعداد لتقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز ضد النصر في مباراة اليوم، من أجل تعويض الخسارة في الاسبوع الاول للدوري.
https://www.instagram.com/p/B1x2p7xn8PL/?utm_source=ig_embed

رابط يلا شوت موعد مباراة الفتح ضد النصر مباشر والقنوات الناقلة

سيتم بث مباراة الفتح والنصر مباشر عبر رابط موقع يلا شوت عند الساعة التاسعة الا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوى الرياضية، وسيتم بث مباراة النصر ضد الفتح مباشر عبر يلا شوت ومن المتوقع ان يتم بثها عبر قناة KSA HD1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *