التخطي إلى المحتوى

يستكمل اليوم الخميس مباريات تصفيات كأس أمم أوروبا او المعروفة باسم تصفيات اليورو 2020، حيث ستقام العديد من المباريات اهمها مباراتي ايطاليا واسبانيا.

حيث تستهل مباريات التصفيات باستضافة منتخب أرمينيا لنظيره المنتخب الايطالي ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة.

وتقام مباراة ايطاليا وأرمينيا مباشر عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، مع العلم بان المنتخب الايطالي يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، حيث حقق العلامة كاملةً في الجولات الاربع الماضية بتحقيقه 4 انتصارات، ولم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد في حين سجل لاعبوه 13 هدفاً.

في حين يملك أرمينيا 6 نقاط بالمركز الثالث ويسعى لتعزيز رصيد نقاطه من أجل مضاعفة حظوظه بالتأهل الى اليورو 2020.

اما على مستوى المجموعة الرابعة فإن منتخب سويسرا سيحل ضيفاً على منتخب ايرلندا عند الساعة العاشرة الا ربع مساء بتوقيت مكة، ويتصدر منتخب ايرلندا المجموعة برصيد 10 نقاط في حين يملك سويسرا 4 نقاط فقط بالمركز الثالث وهو يسعى لتعزيز حظوظه بالتأهل من خلال اسقاط ايرلندا.

مباريات تصفيات يورو 2020 التي تقام الساعة التاسعة و 45 دقيقة بتوقيت مكة:

جبل الطارق يستقبل الدنمارك: جبل الطارق يقبع في قاع ترتيب المجموعة الرابعة بدون اي نقطة في حين تملك الدنمارك 5 نقاط في المركز الثاني وتتربص بايرلندا على امل السقوط امام سويسرا من اجل تقليص فارق النقاط بينهم.

الكيان الصهيوني يستقبل مقدونيا: الكيان الصهيوني يملك 7 نقاط في المركز الثاني في حين يملك مقدونيا 4 نقاط في المركز الخامس.

البوسنة والهيرسك يستقبل ليشتنشتاين: يملك البوسنة والهرسك 4 نقاط في المركز قبل الاخير في حين لا يملك منتخب ليشتنشتاين اي نقطة في المركز الاخير للمجموعة العاشرة.

اليونان يحل ضيفاً على فنلندا: في نفس المجموعة العاشرة ايضاً يحل اليونان صاحب المركز الرابط برصيد 4 نقاط ضيفاً على فنلندا صاحبة المركز الاول برصيد 9 نقاط.

النرويج ومالطة: في المجموعة السادسة حيث يملك النرويج 5 نقاط في المركز الرابع يليه مالطا بالمركز الخامس برصيد 3 نقاط.

اسبانيا ورومانيا: من اهم مباريات المجموعة السادسة حيث يحل منتخب اسبانيا ضيفاً على رومانيا، ويملك اسبانيا 12 نقطة بالمركز الاول في حين يملك رومانيا 7 نقاك في المركز الثاني.

جزر فاروه والسويد: ايضاً تعتبر من اقوى مباريات المجموعة السادسة حيث ينافس السويد على المركز الثاني فهو يملك 7 نقاط بالمركز الثاالث بفارق الاهداف عن رومانيا ويبحث عن الفوز من اجل المركز الثاني. وستكون المباراة سهلة على السويد امام منتخب ضعيف لا يملك اي مقومات ولا اي نقطة فلذلك سيسعى منتخب السويد تحميل مضيفه نتيجة ثقيلة من اجل انتزاع المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *