التخطي إلى المحتوى

Portugal vs Serbia يستأنف اليوم السبت مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2020، حيث تقام مباراة البرتغال ضد صربيا مباشر عند الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القدس، ويلعب كلا الفريقين في المجموعة الثانية التي يتصدرها منتخب أوكرانيا، وسيتم بث مباراة البرتغال وصربيا مباشر عبر رابط يلا شوت وتابع لايف وبي ان سبورت، وسنسرد لكم خلال هذه المقالة المزيد من التحليلات والتفاصيل عن المجموعة الثانية بشكل عام وكذلك عن مباراة المنتخبين بشكل خاص.

احصائيات ومعلومات عن مباراة البرتغال ضد صربيا اليوم:

تقام مباراة البرتغال ضد صربيا مباشر على ارضية ملعب ريد ستار ستاديوم في صربيا، وسيدير اللقاء حكم الساحة كونيت شاكير ومساعديه باعاتين دوران، وطارق أنجون، في حين سيعلق على احداث اللقاء المعلق خالد الغول من داخل استديوهات بي ان سبورت الناقل الحصري للمباراة في المنطقة العربية.

وكانت مباراة الذهاب بين البرتغال وصربيا التي أقيمت في البرتغال انتهت بالتعادل الايجابي هدف لكلا الفريقين، وسجل اهداف اللقاء كل من دانيلو بيريرا ودوشان تاديتش لصالح البرتغال وصربيا على الترتيب.

يملك منتخب صربيا 4 نقاط في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات أمم أوروبا 2020، حيث حصدها من 3 مباريات، في حين يملك منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو نقطتين فقط من تعادلين، حيث لعب مباراتين حتى الان.

دائما ما تشهد اللقاءات التي تجمع البرتغال ضد صربيا الصعوبة والندية، ويظهر ذلك واضحاً من خلال تعادلهما في 3 لقاءات من اصل خمسة، في حين حقق البرتغال انتصارين فقط ضد صربيا.

يسعى منتخب صربيا لفك عقدته امام البرتغال بتحقيق فوزه التاريخي الاول عليه، في الوقت الذي يسعى به برازيل أوروبا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من اجل المنافسة على حصد بطاقة التأهل الى امم اوروبا 2020.

في اللقاءات الخمسة التي جمعت البرتغال وصربيا سجل زملاء رونالدو 7 اهداف، في حين سجل لاعبوا صربيا 5 اهداف.

لم يخلوا اي لقاء جمع بين البرتغال وصربيا من الاهداف حيث شهدت المباريات الخمسة تسجيل الاهداف لصالح كلا الفريقين.

لم يستطع كريستيانو رونالدو حتى الان من تسجيل اي هدف ضد صربيا، لذلك ستكون مباراة البرتغال ضد صربيا مباشر اليوم تحدي جديد للدون البرتغالي من أجل هز الشباك.

احصائيات المجموعة الثانية في تصفيات أمم أوروبا 2020:

يملك منتخب أوكرانيا 10 نقاط في صدارة المجموعة من 4 لقاءات خاضها حتى اللحظة، حيث حقق الفوز في ثلاث منها وتعادل في واحدة امام البرتغال.

في حين يملك فريق لوكسمبرج 4 نقاط في المركز الثاني جمعها في اربع مباريات حيث حقق الفوز في واحدة وخسر اثنتين وتعادل في واحدة.

منتخب صربيا خاض 3 مباريات جمع خلالها 4 نقاط في المركز الثالث، حيث فاز في مباراة وخسر أخرى وتعادل في واحدة.

منتخب البرتغال خاض مباراتين فقط امام أوكرانيا وصربيا وجمع خلالهما نقطتين من تعادلين.

منتخب ليتوانيا يقبع في المركز الاخير برصيد نقطة يتيمة جمعها خلال 3 مباريات.

في حال حقق منتخب البرتغال الفوز ضد صربيا في مباراة اليوم التي تبث مباشر عبر رابط يلا شوت وتابع لايف فإنه سيصعد مباشرة الى المركز الثاني، في حين التعادل سيكون لصالح صربيا الذي سيحل في المركز الثاني وقتها.

مشاهدة مباراة البرتغال وصربيا مباشر:

سيتم بث مباراة البرتغال ضد صربيا مباشر عبر رابط يلا شوت اون لاين وكذلك رابط ابع لايف، عند الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القدس، في حين سيتم بثها عبر التلفاز من خلال قناة بي ان سبورت 2 القطرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *