التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الكرة الاوروبية استئناف مباريات الدوريات الكبرى، وذلك بعد فترة التوقف الدولي التي انتهت للتو، ومن اهم المباريات التي ينتظرها الجماهير، مباراة ريال مدريد وليفانتي حيث سنسرد لكم تفاصيل وموعد بث المباراة مباشر خلال السطور التالية.

وقامت رابطة الدوري الاسباني بتحديد يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر موعد لاقامة مباراة ريال مدريد وليفانتي مباشر، حيث تقام المباراة على ارضية ملعب سنتياغو برنابيو معقل الميرنجي، عند الساعة الثانية ظهراً.

ويسعى ريال مدريد لارضاء جماهيره بعد تعثره في الجولتين الماضيتين امام بلد الوليد وفياريال، وسيكون لاعبوا الملكي ومدربهم زين الدين زيدان امام ضغط كبير في مباراة الملكي امام ليفانتي خاصة وانها على ارضه وبين جماهيره، فلن ترحم الجماهير المدرب ولا اللاعبين في حال تعثر الفريق امام ليفانتي.

ويملك ريال مدريد 5 نقاط في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني، في حين يملك ليفانتي 6 نقاط في المركز الرابع، ويبتعد الملكي عن صدارة الترتيب بفارق 4 نقاط، حيث يتصدر جاره اللدود اتلتيكو مدريد الجدول.

اخبار ريال مدريد:

تلقى المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان نبأ سار بعدما شارك النجم البلجيكي إيدين هازارد بالاضافة الى جيمس رودريجيز وابراهيم دياز في تدريبات الفريق يوم الاثنين، بعد تعافيهم جميعاً من الاصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *