التخطي إلى المحتوى

تنطلق مباريات الدوري السعودي بعد التوقف الدولي، حيث تم تحديد موعد مباراة النصر والشباب التي تقام لحساب الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي لكرة القدم المعروف حديثاً باسم دوري الامير محمد بن سلمان، حيث ستقام المباراة عند الساعة الثامنة و 35 دقيقة مساءً بتوقيت القدس ومكة المكرمة.

ويسعى فريق النصر حامل لقب بطل الدوري السعودي للموسم الماضي، لمواصلة بدايته القوية للدفاع عن اللقب من خلال تحقيق الفوز على الشباب، وكان النصر حقق الفوز في اول جولتين من مباريات الدوري السعودي امام كل من ضمك والفتح بنتيجة 1-0 و 2-0 على الترتيب.

في المقابل بدأ الشباب السعودي الموسم بقوة حينما حقق الفوز على الفتح في عقر داره بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليخيب الامال في الاسبوع الثاني بعد تعادله امام جماهيره وعلى ارضه امام الفيصلي بدون اهداف.

ويملك النصر السعودي في رصيده 6 نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي خلف المتصدر الهلال بفارق الاهداف، في حين يملك الشباب 4 نقاط في المركز السادس.

ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة النصر والشباب:

كما أسلفنا سابقاً يتصدر الهلال السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي 2019 برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز على ابها في الجولة الاولى باربعة اهداف مقابل هدفين، ليقدم في المباراة التالية أداءً قويا ويحقق الفوز بخماسية نظيفة امام فريق الرائد، ليعتلي على اثرها صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق الاهداف عن فريق النصر الذي يملك ايضاً ستة نقاط.

في حين يملك اربعة فرق رصيد 4 نقاط، وهما كل من، العدالة، الاهلي، الفيحاء، والشباب، حيث يشغلون المراكز من الثالث حتى السادس على الترتيب نتيجة فارق الاهداف.

كما انه ثلاث فرق تملك رصيد ثلاثة نقاط لتحتل المراكز من السابع حتى التاسع وهي على الترتيب، الاتحاد، الاتفاق، وأبها، في حين يملك الفيصلي نقطتين في المركز العاشر، يليه التعاون والحزم في المركزي 11 و 12 على الترتيب برصيد نقطة لكل منهما، في حين لم تستطع الفرق الخمس، الفتح، الوحدة، ضمك، والرائد من حصد اي نقطة لتقبع جميعها في قاع ترتيب الدوري السعودي للموسم 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *