التخطي إلى المحتوى

تم تحديد موعد بث مباراة الاتحاد وضمك مباشر في دوري كأس الامير محمد بن سلمان، وذلك يوم غداً الجمعة عند الساعة السادسة الا 10 دقائق مساءً بتوقيت مكة والقدس، وتقام المباراة لصالح الجولة الثالثة من البطولة المحلية السعودية، وذلك بعد فترة التوقف الدولي.

ويسعى الاتحاد السعودي لمواصلة بدايته القوية في بطولة الدوري هذا الموسم، من خلال تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد تحقيقه الفوز على الرائد في الجولة الاولى بثلاثية مقابل هدف، في حين لم يلعب الجولة الثانية نتيجة مشاركته في دوري ابطال اسيا والبطولة العربية.

في حين يرغب فريق ضمك بتخطي المرحلة الصعبة التي مر بها في الجولتين الاولى والثانية بتلقيها هزيمتين وعدم قدرته على حصد اي نقطة، لذلك من المتوقع ان لا تكون الطريق سهلة امام فريق الاتحاد امام خصم كله رغبة بحصد اول نقطة له بالدوري.

ويحتل الاتحاد السعودي المركز السابع في جدول ترتيب كأس الامير محمد بن سلمان برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، ويسعى لتحقيق الفوز وتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً.

في حين لا يملك فريق ضمك اي نقطة ليقبع في المركز قبل الاخير بفارق الاهداف عن الرائد الذي يقبع في قاع الترتيب بدون اي رصيد من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك مباشر:

سيتم بث مباراة الاتحاد وضمك مباشر عبر السعودية الرياضية 2، حيث تقام المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، معقل الاتحاد.

وسيعلق على مباراة الاتحاد وضمك المعلق السعودي مشاري القرني  من داخل استديوهات السعودية الرياضية.

ترتيب الدوري السعودي:

كما أسلفنا سابقاً يتصدر الهلال السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي 2019 برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز على ابها في الجولة الاولى باربعة اهداف مقابل هدفين، ليقدم في المباراة التالية أداءً قويا ويحقق الفوز بخماسية نظيفة امام فريق الرائد، ليعتلي على اثرها صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق الاهداف عن فريق النصر الذي يملك ايضاً ستة نقاط.

في حين يملك اربعة فرق رصيد 4 نقاط، وهما كل من، العدالة، الاهلي، الفيحاء، والشباب، حيث يشغلون المراكز من الثالث حتى السادس على الترتيب نتيجة فارق الاهداف.

كما انه ثلاث فرق تملك رصيد ثلاثة نقاط لتحتل المراكز من السابع حتى التاسع وهي على الترتيب، الاتحاد، الاتفاق، وأبها، في حين يملك الفيصلي نقطتين في المركز العاشر، يليه التعاون والحزم في المركزي 11 و 12 على الترتيب برصيد نقطة لكل منهما، في حين لم تستطع الفرق الخمس، الفتح، الوحدة، ضمك، والرائد من حصد اي نقطة لتقبع جميعها في قاع ترتيب الدوري السعودي للموسم 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *