التخطي إلى المحتوى

اجتاح مقطع فيديو تم تصويره وتسريبه للاعلامية الاماراتية مشاعل الشحي بدون حجاب وبملابس عارية رفقة مواطنتها الفنانة ميثا محمد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر الذي ينشط به الشعب الخليجي بشكل كبير.

صورة ميثاء محمد
صورة ميثاء محمد

وتبين فيما بعد بأن مقطع مشاعل الشحي تم تصويره من قبل شخص ليقوم فيما بعد بنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لينتشر الخبر بشكل كبير خلال ساعات قليلة، ويدشن غردون هاشتاق مشاعل الشحي بدون حجاب.

هذا ولم يتم التصريح من اي جهة مسئولة فيما كان تم القبض على الشخص الذي قام بتصوير الفيديو لمشاعل وصديقتها ميثا محمد ام لا، ولم يتم الكشف عن هويته حتى اللحظة.

وتسبب فيديو مشاعل الشحي بصدمة كبيرة لها، حيث نشرت عدة تغريدات كشفت خلالها عن مدى حزنها الشديد مما حدث، وكانت اول تغريدة لها بعد انتشار الفيديو: ” للهم إني غلبت ف أنصرني يا الله و حسبيه الله ونعم الوكيل”.

وتلت تلك التغريدة بأخرى قالت فيها: ” طول عمري تربيت ع الحشمه و عمري ما طلعت من بيتي بدون ما احتشم اخر شي حد يصورني و يطلعني بهذا المنظر اللي فعلاً كسرني يارب خذ حقي”.

وانهت مشاعل الشحي تغريداتها داعية الله ان يحرق من قام بتصويرها بدون حجاب وبملابس مكشوفة قائلة: ” حرررقت قلبي ياعسى ربي يحرقككك”.

في حين نشر زوجها الفنان أحمد خميس فيديو لزوجته مشاعل وهي تبكي بشدة وبحرقة، بعد تسريب صورة لها بدون حجاب، وتظهر خلالها بملابس مكشوفة، وعلق على الفيديو: “الله يحرق قلبك مثل ما حرقت قلب زوجتي”.

كما نشر احمد خميس تغريدة اخرى عبر تويتر طالب فيها النشطاء بعدم تداول اي صورة او فيديو لزوجته وهي بدون حجاب، مهدداً بأنه سيتم التحقيق مع اي شخص يقوم بتداول الصورة او الفيديو تحت مسمى فضيحة مشاعل الشحي.

​وأوضح خميس بأنه تقدم وزوجته مشاعل تقدما ببلاغ في مركز القيادة العامة لشرطة دبي، وتم اكتشاف مرتكب الجريمة ومصور مشاعل الشحي وميثا محمد بدون حجاب وبملابس مكشوفة، لينشره تحت مسمى فيديو فضيحة مشاعل الشحي، ولكنه اوضح بأن الفاعل غادر الامارات.

في حين تباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين متعاطف مع مشاعل الشحي والفنانة الاماراتية ميثاء محمد وما بين منتقد ومستغرب.

حيث طالب بعض المغردون بضرورة حذف صورة مشاعل الشحي وميثاء محمد وعدم تداولها، في حين استغرب البعض بكائها بحرقة على الرغم من ظهورها بدون حجاب وبشعر مكشوف في العديد من مقاطع الفيديو والصور التي تقوم بنشرها بنفسها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *