رونالدو يطلب من ادارة اليوفي التعاقد مع محمد صلاح لضرب ميسي

قالت تقارير رياضية، أن كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي المدريدي سابقا، ونجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، قدم لادارة اليوفي طلباً محدداً كي يستطيع ان ينافس غريمه الأزلي نجم برشلونة ليونيل ميسي في مسابقات دوري أبطال أوروبا القادمة ولقب أفضل لاعب في العالم، حيث من المتوقع ان يفوز البرغوت الأرجنتيني ميسي باللقب هذا الموسم.

ويتطلع الدون من خلال الموسم القادم لسد ثغرة السباق على الكرة الذهبية مع ميسي الذي قترب من التتويج بها هذا الموسم بعد تقديمه موسماً استثنائياً مع فريقه الموسم الحالي.

وحاز الدون والبرغوت على الجائزة الشهيرة “الكرة الذهبية”، 5 مرات لكل منهما، الا ان ميسي هو الأقرب للفوز بها هذا الموسم، نظراً لما قدمه هذا الموسم من تتويج برشلونة بلقب الليجا الاسبانية واقترابه من الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وحسب صحيقة “فوكس سبورتس”، فان الدون طلب ان يضم اليوفي احد المهاجمين الكبار الموسم القادم خلال الميركاتو الصيفي، وذلك ليكون سنداً مناسباً له في الملعب خلال الموسم الجديد القادم.

وتتجه انظار رونالدو الى نجم الكرة المصري محمد صلاح، بعد اداءه الكبير في ليفربول الإنجليزي لعامين متتاليين.

وعلى الرغم من التراجع البسيط في اداءه خلال الموسم الجاري، الا ان صلاح كان له الدور الكبير لبقاء فريقه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحال قرر اليوفي شراء محمد صلاح، فإن صفقة كهذه قد تكلف خزائن اليوفي 140 مليون يورو.

وحال انضم صلاح الى اليوفي، فمن المتوقع أن يحل محل اللاهب باولو ديبالا في الفريق.

ومن الصعب أن يفرط ليفربول بمحمد صلاح صاحب الشعبية الكبيرة، خاصة ان ريال مدريد يضع ساديو ماني على راداره خلال الميركاتو الصيفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.