اسمرت وزارة الإسكان وبرنامج “سكني” في المملكة العربية السعودية، في عمليات تسليم الوحدات السكنية من نوع “الفلل الجاهزة”في عدة مناطق مختلفة في المملكة.

وتواصلت عملية التسليم خلال شهرابريل الماضي من خلال 23 مشروعاً متوزعة على سبعة مناطق في ارجاء المملكة.

وتتم اجراءات التسليم بعد استكمال المستفيدين للاجراءات اللازمة من الحجز والتوقيع النهائي على العقد.

وقال برنامج “سكني” في بيان صحفي رسمي صدر عنه اليوم السبت، انه اتم خلال الشهر الماضي عملية تسليم وحدات سكنية في ستة مشاريع بمنطقة العاصمة الرياض، والتي تشمل إسكان رماح، الدوادمي، الزلفي، شقراء، العيينة، والمجمعة، فضلاً عن مواصلة عمليات التسليم في مشاريع بمنطقة مكة المكرمة في “القنفذة”، ومشروعات الوزارة في المنطقة الشرقية بالخبر والمبرز، واسكان الأحساء 1 و 2 واسكان حفر الباطن.

وشملت عملية التسليم 5 مشاريع اخرى في منطقة القصيم وهي ( إسكان رياض الخبراء، النبهانية، إسكان عنيزة، إسكان بريدة، وإسكان البدائع)، أما في منطقة جازان (فشملت إسكان بيش، إسكان صامطه، وإسكان صبيا)، وفي منطقة الحدود الشمالية إسكان رفحا وإسكان عرعر، اضف الى ذلك إلى إسكان حائل في منطقة حائل.

في نفس السياق، أكد سيف السويلم الناطق الرسمي بلسان وزارة الإسكان، استمرار عمليات الوزارة في توفير المزيد من الخيارات السكنية الممولة للمواطنين، واستمرار الوزارة في ضخ الوحدات السكنية بما يتناسب مع رغبات واحتياجات المواطنين، فضلاً عن الخيارات الاضافية التي يوفرها برنامج “سكني” للمستفيدين منه مثل الشراء من السوق والأراضي المجانية والبناء الذاتي.

ويمكنكم استكشاف واستعراض مشاريع وزارة الإسكان وبرنامج “سكني وتفاصيل الوحدات السكنية المتاحة من خلال هذا الرابط من هنا.

برنامج سكني