ريال مدريد يخشى الاصطدام برئيس سان جيرمان ناصر الخليفي

ريال مدريد يخشى الاصطدام برئيس سان جيرمان ناصر الخليفي

يسعى نادي ريال مدريد الاسباني، للتعاقد مع نجم فريق باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة ماركا الاسبانية، من خلال تقرير مطول عن محاولات ادارة الملكي لضم نيمار، مشيرة في تقريرها الى ان المال لا يقف حاجزاً في صفقة نيمار، انما السبب الرئيسي وراء تردد ادارة ريال مدريد هو خشيتها من الصدام مع رئيس الفريق الباريسي ناصر الخليفي.

وأوضحت في التقرير الى ان عملية انتقال نيمار الى الملكي تتوقف على قدرة البرازيلي من اقناع البي اس جي له بالرحيل، وحينها لن يتردد فلورنتينو بيريز من دفع مبلغ 250 مليون يورو من أجل اتمام الصفقة.

وأكدت الصحيفة المقربة من ريال مدريد الى ان المدير الفني للملكي، الفرنسي زين الدين زيدان استقر على ثلاثة أسماء من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل وهي، هازارد ويوفيتش وفيرلان ميندي.

ويبقى هناك خلاف على صفقة الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد، حيث يصر زيدان على ضمه، في حين يعارضه في ذلك رئيس الملكي فلورينتينو بيريز، الذي يرغب بالتعاقد مع فان دي بيك لاعب أياكس او كريستيان إريكسن لاعب توتنهام بدلاً منه، وذلك لعدم قناعته بدفع مبلغ 180 مليون يورو لاتمام صفقة بوجبا خاصة وان اللاعب يعاني من تذبذب بالمستوى بالاضافة الى الانتقادات الموجهة اليه بشكل مستمر بسبب شخصيته.

وأوضحت الصحيفة بأن ريال مدريد أتم حتى الان صفقتين وهما، التعاقد مع إيدير ميليتاو لاعب بورتو مقابل 50 مليون يورو، ورودريجو جويس مهاجم سانتوس الواعد مقابل 45 مليون يورو.

في حين كشفت صحيفة ماركا في تقريرها عن الأسماء التي قرر زيز الاستغناء عنها في الموسم المقبل، وهم، الثلاثي جاريث بيل وماركوس يورنتي وداني سيبايوس.

في حين تراجع عن قرار الاستغناء عن كل من إيسكو وتوني كروس وكيلور نافاس وناتشو وإبراهيم دياز وريجيلون.

أما ملف المعارين، فإن النية تتجه لبيع الحارس لونين، بينما يبقى مصير كل من خاميس رودريجيز وماتيو كوفاسيتش وثيو هيرنانديز وراؤول دي توماس ومارتن أوديجارد غامضًا.

هيام جمال

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.