توخيل: نيمار قائدنا الفني على ارضية الملعب وهو غير مؤهل لحمل شارة القيادة

توخيل: نيمار قائدنا الفني على ارضية الملعب وهو غير مؤهل لحمل شارة القيادة

شدد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، توماس توخيل، على ان نجم الفريق نيمار دا سيلفا غير مؤهل لحمل شارة القيادة للفريق الباريسي، مبدياً دهشته من الأحاديث المستمرة حول امكانية ارتداءه شارة القيادة في الموسم المقبل.

وأكد توخيل خلال حديثه لمحطة “كانال بلس” الفرنسية، بأن هناك قائدين لفريق باريس سان جيرمان، وهما تياجو سيلفا وماركينيوس ولن يتم تغييرهما.

وأكد توخيل خلال حديثه بأن نيمار غير مؤهل لارتداء شارة القيادة مشيراً في الوقت نفسه بأنه القائد الفني للفريق على ارضية الملعب، ولكنه غير جاهز لارتداء الاشارة على ذراعه وهو غير مطالب بذلك.

وتابع المدرب الالماني حديثه، بأنه مندهش من اصرار العديد على الحديث في هذا الموضوع، مؤكداً على ان الجميع عليهم التحلي بالاحترام، مشيراً الى ان هناك ماركينيوس وتياجو سيلفا قائدان رائعان.

وتحدث توخيل عن فوز باريس سان جيرمان على آنجيه بنتيجة 2-1 اليوم السبت في بطولة الدوري، مبدياً تفاجأه من طرد ماركينيوس بالبطاقة الحمراء المباشرة، وأشاد بنفس الوقت بالفوز المهم رغم النقص العددي.

وقال توخيل في ختام حديثه: “كان فريقي اليوم محظوظاً في الشوط الأول وذلك بعد الفرص الكثيرة التي هدد بها آنجيه مرمانا، ولكننا لم نستطيع قتل اللقاء بشكل تام بعد تسجيل الهدف الثاني، ومنحنا المنافس عدة فرص”.

 

هيام جمال

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.