احلام تبادر وتصالح اصالة عبر تهنئتها بعيد ميلادها

بادرت المطربة الملكة احلام الاماراتية، بنبذ خلافاتها مع زميلتها المطربة السورية اصالة نصري، من خلال تهنئتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق 15 مايو ، كما طلبت من اصالة مسامحتها.

واضافت احلام من خلال تغريدتها : “كل عام وأنتي أختي، مهما حصل بيننا أنا من قلبي أحبك وسامحتك وأنتي سامحيني”.

وردت الفنانة السورية أصالة، على تهنئة أحلام، بتغريدة قالت فيها : “شكراً ياحلومه على معايدتك وألف شكر إنّك سامحتيني ياأمّ قلبّ طيب وان شاءالله بنلتقى قريباً”.

وتعود الخلافات الى الشهر الفائت، بعدما نشرت المطربة أحلام، تغريدة لها عبر تويتر وجهتها للفنانة السورية اصالة، في اطار ردها على احدى متابعاتها.

وخلال السطور تبين ان احلام هنأت أصالة على نجاحها الكبير في اغنيتها الأخيرة “بنت اكابر”، والتي اطلقتها على شكل فيديو كليب، حيث لاقت الأغنية نجاحاً كبيراً، لتعود وتحذف أحلام تغريدتها.

وبيت ان اصالة تجاهلت الرد على تغريدة وتهنئة احلام، وهو ماجعل احدى المتابعات الطلب من اصالة الرد على تهنئة احلام ما اشعل فتيل الأزمة بين الفنانتين.

وقالت احلام رداً على ما طلبته احدى متابعاتها من اصالة  “أنتي تفتكرين إني انتظر منها أو من غيرها أصلًا ردْا، أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فنا جميلا”.

وتابعت أحلام، “وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين، شكرًا على محبتكم”.

وأثار رد احلام ، حفيظة أصالة، التي ردت بدورها على أحلام، طالبًة منها عدم الحديث في موضوعات لا معنى لها، لافتًة إلى أنهما كبار، وأنه لا أحد ظلم الآخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.