بعد حسم صفقة هازارد … ريال مدريد يخاطب محمد صلاح

بعد حسم صفقة هازارد … ريال مدريد يخاطب محمد صلاح

يبدو ان ريال مدريد يتجه للتعاقد مع محمد صلاح لتدعيم ثالوث الهجوم للفريق الملكي، بعد حسمه لصفقة اللاعب البلجيكي الدولي ايدين هازارد، لتكون كتيبة المدرب زيدان اكثر قوة استعداداً للموسم القادم.

ووضع ريال مدريد اللاعب الدولي المصري ولاعب ونجم نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح على رأس قائمة المطلوبين في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف الصحفي الفرنسي فيليب كارايون، العامل بمحطة كانال بلوس، النقاب عن قيام ريال مدريد بالتواصل الأولي مع اللاعب المصري محمد صلاح بغية التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال الصحفي كارايون خلال تصريحات ادلى بها خلال احدى المقابلات التليفزيونية، ان ريال مدريد بدأ فعلاً بالتواصل مع محمد صلاح، وان النادي المدريدي يسعى للتعاقد معه بعد حسم صفقة “ايدين هازارد” نجم الفريق الانجليزي تشيلسي.

واكد كارايون ان المرينجي اقترب جداً من الاعلان الرسمي عن صفقة هازارد نجم تشيلسي، وهو ما دفع الادارة الفنية للريال للبحث عن صفقة اخرى جديدة لتعديم الخط الهجومي للفريق الملكي.

وتابع كارايون مؤكداً خلال مقابلته على القناة الفرنسية بالقول “”بناء صفوف ريال مدريد مازال مستمرا، وزيدان وإدارة الفريق ستذهب للتعاقد مع مهاجم كبير وهو محمد صلاح، وذلك بعد صفقة هازارد، على الرغم من عدم إعلانها بشكل رسمي حتى الآن، ولكن نعلم أنها ستعلن بعد نهاية الدوري الأوروبي (التي تأهل تشلسي لمباراته النهائية)”.

واستطرد الصحفي الفرنسي في حديثه قائلاً :”نعلم أنه بعد هازارد، صلاح سيكون أولوية مدريد لتدعيم مثلث هجومي قوي”.

وفي تصريحات سابقة للاعب محمد صلاح، اكد اعجابه بزين الدين زيدان، المدرب الفني لريال مديد، حيث قال”شاهدته كثيرًا أثناء فترة لعبه في ريال مدريد، وشاهدت العديد من المباريات التي كان رائعًا بها، وطريقة لعبة ساحرة، وعندما نشاهد زيدان نعلم جيدًا أنه كان يلعب كرة القدم لأنه يحبها”.

هيام جمال

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.