رسمياً .. هازارد ينضم للعملاق الإسباني ريال مدريد

اعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم رسمياً عن اتمام صفقة النجم البلجيكي الدولي ايدين هازارد وتعاقده مع النجم في صفقة ضخمة جداً وهي الأعلى حتى الأن في الميركاتو الصيفي الحالي.

وانضم ايدين هازارد الى ريال مدريد قادماً من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي ليخوض بذلك تجربة جديده له في الدوري الإسباني ومع أعرق واكبر نوادي اسبانيا ريال مدريد.

وأعلن النادي المرينجي مساء امس الجمعة عن انتقال هازارد الى صفوفه بشكل رسمي وذلك مقابل 100 مليون يورو بعقد يمتد حتى العام 2024 ميلادية.

وفي حين لم يكشف ريال مدريد بشكل رسمي عن قيمة ومبلغ صفقة هازارد البالغ من العمر 28 عاماً، الا ان عدد من المصادر والصحف الرياضية الكبرة والموثوقة من بينها “سكاي سبورتس” أكدت أن قيمة الصفقة بلغت 100 مليون يورو.

وبينت صور تم تسريبها ان النجم البلجيكي الكبير ايدين هازارد سيرتدي القميص رقم 7 وهو القميص الذي حمله هداف ريال مدريد التاريخي واسطورة النادي الملكي كريستيانو رونالدو طيلة فترة لعبه في ريال مدريد قبل انتقاله الموسم الماضي الى يوفنتوس الايطالي.

وأكد ريال مدريد انه سيقوم بتقديم النجم هازارد رسمياً لجمهور ريال مدريد يوم الخاميس القادم.

وكان هازارد قد خاض مباراته الأخيرة مع تشيلسي في مباراة النهائي للدوري الأوروبي امام ارسنال حيث فاز بنتيجة 4-1 سجل فيها هدفين، ليودع بعد ذلك نادي البلوز بعد 7 سنوات من اللعب والانجازات والألقاب اهمها بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.