التخطي إلى المحتوى

قالت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، انها ستبدأ عمليات المفاضلة واعداد قوائم المرشحين “أولية”، للعمل ضمن الوظائف التعليمية من خلال موقع ومنصة “جدارة” التابعة لوزارة الخدمة المدنية والخاصة بالتوظيف الإلكتروني في المملكة.

وقال الاستاذ مبارك العصيمي الناطق الرسمي بلسان وزارة التعليم، ان عملية الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التي تم اغلاق باب التسجيل عليها في السابع والعشرين من رمضان، سيكون مساء يوم الخميس المقبل والموافق 10 شوال 1440 هجرية.

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت و بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن توافر (10456) وظيفة تعليمية شاغرة، وحاجتها إلى شغلها بمواطنين ومواطنات مؤهلين، وفقاً للضوابط والإجراءات والمواعيد المعلنة، وذلك للعام الدراسي المقبل 1440هـ – 1441هـ.، حيث تم اغلاق باب التسجيل عليها في السابع والعشرين من رمضان.

ووزعت الوظائف على الرجال والنساء كالأتي : منها 4953 وظيفة للرجال و5503 للنساء، من حاملي البكالوريوس المجتازين لاختبار كفايات العام والتخصص.

وبامكان المتقدمين للوظائف التعليمية من الجنسين “الرجال والنساء”، استطلاع أسمائهم يوم الخميس الموافق 10 شوال 1440 هجرية من خلال موقع وبوابة جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية على شبكة الانترنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *