التخطي إلى المحتوى

قالت صحيفة سبورت الرياضية ان الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، أبلغ ادارة باريس سان جيرمان رسمياً نيته الرحيل عن صفوف النادي الباريسي لهذا الصيف.

وكتبت الصحيفة من خلال غلافها الرئيسي وبالعنوان العريض “طلاق بين بي اس جي ونيمار”، مشيرة الى امكانية كبيرة لرحيل المهاجم البرازيلي الكبير عن صفوف النادي الفرنسي هذا الصيف، بعدما أبلغ ادارة النادي في مايو الماضي بعدم رغبته في العودة الى باريس.

وأشارت الصحيفة الى أن نيمار البالغ من العمر 27 عاما، يشعر حالياً بالإحباط بسبب عدد من المشكلات التي واجهها في باريس، منوهة الى أنه يقر ويعترف بأنه ارتكب خطأ كبير برحيله عن صفوف برشلونة صيف العام 2017.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب الفريق الألماني توماس توخيل، لن يعارض رغبة نيمار في الرحيل، خاصة وأنه يرغب في اعادة هيكلة وتنظيم الفريق من خلال التعاقد مع جيل شاب له الرغبة في الفوز بالألقاب.

من الجهة المقابلة، قالت مجلة “سبورت”، أن البارسا يتنظر ان يفتح باريس سان جيرمان الباب من أجل اعادة التفاوض مع نيمار بهدف اعادته الى الكامب نو.

وتناقلت تقارير اخبارية انباءاً عن امكانية عودة نيمار الى الليجا، خلال سوق الإنتقالات الصيفي الحالي، مشيرة الى ان الوجهة قد تكون اما ريال مدريد عدو برشلونة الأزلي والأبدي أو برشلونة فريقه السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *