خبر مفرح لجماهير برشلونة بخصوص جريزمان

حسم ميغيل أنخيل مارين الرئيس التنفيذي لنادي اتلتيكو مدريد الجدل بشأن موضوع النجم الدولي الفرنسي انطوان جريزمان والتي ساد طوال الفترة الماضية.

وكان لاعب المنتخب الفرنسي جريزمان قد وضع حداً لمسيرته في اتلتيكو مدريد بشهر مايو الماضي مع الروخي بلانكوس بنهاية الموسم الحالي، قائلاً : “لقد كانت 5 سنوات رائعة معكم.. ستكونون دائما في قلبي شكرا لكم جميعا”.
ورافقت جريزمان البالغ من العمر28 عاماً، تقارير اخبارية حول قرب انتقاله الى قلعة الكامب نو، ليخرج بعدها رئيس الإتلتيكو ميغيل أنخيل مارين بتصريحات أكد فيخا هذه التقارير وصحتها.
وقال موقع سبورت انجلش نقلاً عن لسان رئيس اتلتيكو قوله لأحدى الإذاعات المحلية “أعلم جيدا أين سيلعب غريزمانالموسم المقبل.. كنت على علم منذ مارس الماضي أنه سينتقل إلى برشلونة”.
وفي اعقاب آخر مباراة للمنتخب الفرنسي ضد أندورا يوم أمس الأول الموافق الثلاثاء، قال النجم جريزمان في تصريحات اعلامية “يجب أن تكونوا صبورين قليلا.. أنا أول شخص يريد أن يكشف لكم خططي المستقبلية، لكن علينا الانتظار في الوقت الحالي، ربما سنعرف المزيد في غضون أسبوعين”.
وقرر الدولي الفرنسي جريزمان الرحيل عن النادي المدريدي على الرغم من ان عقده ينتهي في 2023، حيث كان قد جدد عقده الموسم الماضي.
جدير بالذكر أن جريزمان كان قد تلقى عرضاً من برشلونة الموسم الماضي، وكان قريباً جداً من الإنتقال الى صفوف النادي الكتلوني، إلا انه رفض العرض مفضلاً البقاء في صفوف اتلتيكو مدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.