جوجل تكشف رسمياً عن هاتفها الجديد “بيكسل 4”

جوجل تكشف رسمياً عن هاتفها الجديد “بيكسل 4”

بشكل مفاجئ، كشفت شركة جوجل الأمريكية عن أول صورة لهاتفها الجديد”بيكسل 4″، المنتظر طرحه قريباً في الأسواق.

ونشرت الشركة العملاقة من من خلال حسابها على موقع التدوين الاجتماعي المصغر “تويتر” صورة خلفية للهاتف الجديد “بيكسل 4″، معلقة عليها بالقول “”بما أن هناك بعض الاهتمام بالهاتف الجديد، هذه أول صورة للجهاز.. انتظروا حتى تتعرفوا على مميزاته”.

ووفقاً لموقع “إينغادجيت”، ان جوجل اتخذ القرار بالكشف الأولي عن صورة الجهاز حتى يتم وضع حد للتسريبات والإشاعات الكثيرة والتي رافقت هذا الهاتف.

وأوضح موقع إينغادجيت أن أول الملاحظات التي رُصدت من خلال الصورة المنشورة أن الكاميرا الخلفية تأتي على شكل مربع ثلاثي العدسات بشكل قريب جداً من تصميم هاتف أي فون القادم xi.

من ناحية أخرى، قال موقع “تيك أدفايسر، ان الهاتف الجديد سيطرح في الأسواق في اكتوبر القادم، متابعاً ان هاتف بيكسل 4 سيعتمد نظام “Android 10 Q” والذي يتميز بالخصوصية والأمانة والرفاهية والإبتكار.

وفي العام الماضي وتحديداً في اكتوبر 2018، طرحت جوجل هاتفها السابق “بيكسل 3″، حيث بدأت عمليات البيع في الأسواق الأمريكية في 18 أكتوبر.

وحول سعر هاتف بيكسل 4، اشارت تسريبات انه سيعتمد على اذا ما كان الهاتف سيدعم الجيل الخامس “5G”، أو لا، حيث اكد تيك أدفايسر ان الأسعار ستتراوح ما بين 900 الى 1000 جنيه استرليني اي ما يعادل 1100 الى 1260 دولاراً امريكياً.

هيام جمال

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.