فن ومشاهير

ديما بياعة تحدث ضجة كبيرة بسبب رقصة جريئة مع زوجها

أحدثت طليقة الفنان السوري تيم حسن وهي الفنانة ديما بياع ضجة كبرى على كافة المحطات الإعلانية، وذلك بعد ظهورها من خلال حلقة على شاشة التلفزيون مع المذيع والفنان باسم ياخور في برنامج ( أكلناها ).

وظهرت بياعة بصحبة زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو يوم الخميس المذاع على قناة ( لنا )، حيث تزوجت الفنانة ديما بياع من أحمد الحلو رجل الأعمال المغربي منذ سنة ٢٠١٤ م وذلك بعد طلاقها من تيم حسن الفنان السوري بعامين، حيث حدث انفصالهما في عام ٢٠١٢م وأنجبت الفنانة ديما بياع من تيم حسن طفلان وهما ( فهد وورد ).

وبعد الانفصال تزوجت من أحمد الحلو الذي ظهرت بصحبته في برنامج باسم ياخور وقامت الفنانة ديما بياع بالبرنامج بالرقص مع زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو بطريقة مثيرة، الأمر الذي أثار دهشة الجمهور ومن قبله أثار دهشة باسم ياخور مقدم البرنامج، الأمر الذي أحدث ضجة كبرى في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنان تيم حسن قام بأعمال عديدة فنية نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر الجزء الثالث من مسلسل الهيبة، والذي تم عرضه في خلال الموسم الماضي الرمضاني، ولقد كان هذا المسلسل من إخراج سامر البرقاوي ومن تأليف باسم السلكا، كما شارك تيم حسن البطولة في هذا العمل الدرامي سيرين عبد النور، عبده شاهين، منى واصف، دانا حلبي، أويس مخللاتي، وروزينا لاذقاني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق