حسين الجسمي يستعد لحفله بالمغرب

يجري الفنان الإماراتي حسين الجسمي تجهيزاته الأخيرة واستعداداته وبروفاته المكثفة وتحضيراته وذلك لإحياءه حفل غنائي كبير في دولة المغرب الشقيق وذلك استعدادا للسفر هناك حيث من المعروف أن السبت المقبل هو موعد إحياء حفله هناك، حيث أنه من المؤكد وجود مفاجآت عديدة تخص جمهور المغرب.

حيث طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي مؤخرا على قناته الخاصة في موقع اليوتيوب أغنيته التي تعد من أحدث أغانيه وهي ( عيدك بالمبارك يا محبوب ) من ألحان ورؤية : حسين الجسمي ، ومن كلمات مانع بن سعيد ، ومن إيقاعات سمير القطان ، ومن توزيع زيد عادل ، ومن ماستر ومكس المهندس جاسم محمد ، ومن مزمار علي مدبوح ، وذلك احتفالا من جانبه لعيد الفطر المبارك.

كما أهدى الفنان الإماراتي حسين الجسمي في خلال حفلته بجدة  لولي عهد المملكة السعودية سمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود أحدث أغنياته كذلك.

يذكر أن حسين الجسمى أهدى خلال حفلة  بمدينة جدة المملكة العربية السعودية ،أحدث أغنياته لسمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولى عهد المملكة العربية السعودية.

والمعروف أن الفنان حسين الجسمي صاحب الصوت العذب والأغاني الجميلة والمتنوعة والمعجبين الكثار من كل أنحاء العالم له شهرة واسعة والكل يأتي ليستمع إلى أغانيه ويستمتع بالغناء معه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.