أنغام في جدة اليوم

تحيي الفنانة المصرية أنغام بصحبة المايسترو هاني فرحات اليوم الأحد حفلا كبيرا جماهيريا غنائيا في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية على خشبة مسرح نادي الجوهرة.

حيث كما هو المتوقع أن أنغام ستغني باقة متنوعة وفريدة من أفضل أغانيها القديمة وكذلك من أغانيها الحديثة اللامعة مع فرقت الموسيقار الموسيقية وبخاصة من ألبومها الأخير الذي حقق وقت طرحه نجاحا باهرا ( حالة خاصة جدا ).

كما تستعد الفنانة المصرية أنغام لوضع لمساتها الابتدائية في خلال الفترة القادمة لعمل ألبومها الجديد وذلك في خلال موسم ٢٠٢٠م حيث تتعاون مع الكثير من الملحنين والشعراء البارعين ، هذا بالإضافة كذلك لتعاونها مع الموزع أحمد إبراهيم زوجها الحالي ، حيث أن أنغام تمتاز بعذوبة صوتها المصري الأصيل ورقة مشاعرها ويلتف دوما جمهورها بجانبها ويحبها.

كما أن الفنانة المصرية أنغام قد أحيت في أول أيام عيد الفطر المبارك حفلا لها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ، وفي خلال حفلها الماضي قدمت لجمهورها مجموعة مختارة من أفضل الأغاني المتنوعة بين اللهجات المصرية والخليجية من هذه الأغاني على سبيل المثال لا الحصر : سيدي وصالك ، هتقول لربنا إي ، نسيانك ، ياريتك تفهمني ، اكتبلك عهد ، كما أن الفنان رابح صقر كان يشاركها في هذا الحفل العظيم كذلك بقيادة المايسترو أيضا هاني فرحات وكذلك فرقته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.