ريال مدريد يسعى لضم مبابي بخطة طويلة الأمد

على ما يبدو، فان ريال مدريد قرر وحسم امره بالتعاقد مع النجم الفرنسي والدولي لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي، حيث ان اللاعب اصبح الهدف الرئيسي لزين الدين زيدان و فلورينتو بيريز، الا ان النادي قد يأجل التوقيع الى ميركاتو الصيف القادم 2020.

وقال صحيفة الماركا الإسبانية في تقرير لخا ان ريال مدريد “يرغب في التوقيع مع مبابي ولكنه غير مستعجل على الامر الا انه وفي ذات الوقت لن يوقف مساعيه في ضم النجم الشاب.

وتابعت الماركا ان قادة المرينجي الدخول في صراعات مع باريس سان جيرمان، ولهذا السبب وضعوا خطة استراتيجية طويلة الأمد من أجل التوقيع مع مبابي، حيث سينتظر الريال الفرصة المناسبة من اجل خطف والتوقيع مع اللاعب.

واضافةت الصحيفة ان ريال مدريد سيبدأ في عملية شراء مبابي في الميركاتو الصيفي القادم 2020، وذلك في اعقاب تصريحات رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي والتي اكد خلالها استمرار مبابي في صفوف سان جيرمان الموسم القادم، وبذلك سيؤجل الريال التوقيع والتعاقد مع مبابي في استراتيجية طويلة الأمد.

وأكملت الصحيفة ان مبابي لم يتحدث اكثر حول مستقبله بعد التصريحات التي اطلقها مؤخراً والتي اشار فيها الى انه يريد تحمل المزيد من المسئولية والقيادة، وهذا سيجعل قادة الفريق الابيض ينتظرون الى نهاية الموسم القادم من اجل التوقيع مع مبابي.

وفي النهاية اكدت الصحيفة ان ادارة ريال مدريد ممثلة برئيسها والمدرب الفني ان باريس سان جيرمان ومواقفه في التخلي عن للاعبيه لم تعد كالسابق، وذلك بسبب التوترات داخل النادي الا ان بيريز لم يرتكب حتى اللحظة اخطاء تفسد ضم مبابي في المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.