رياضة

ريال مدريد يسعى لجمع مليار يورو من عمليات البيع في الميركاتو الصيفي الحالي

في الميركاتو الصيفي الحالي، يسعى ريال مدريد الاسباني للتخلص من العديد من لاعبيه المهملين من خلال تقديم العديد من التنازلات لفتح المجال لملئ خزائن النادي المرينجي بهدف تمويل صفقات كبيرة محتملة يهندسها زين الدين زيدان مدرب الفريق.

وقالت الماركا الصحيفة الاسبانية والمقربة من ريال مدريد، ان الريال يسعى لجمع 300 مليون يورو على الأقل من خلال بيع اللاعبين لديه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ما يشير الى ميركاتو قادم كبير وساخن للريال سيحطم الأرقام القياسية.

ومنذ توليه رئاسة المرينجي، اقدم فلورنتينو بيريز على التخلص من لاعبين بقيمة 700 مليون يورو، ولهذا يسعى الرجل المخضرم الى خلال الميركاتو الصيفي الحالي لجمع حوالي مليار يورو من عمليات البيع للاعبين.

وكان ريال مدريد قد باع نجمه الأول والأسطورة والهداف التاريخي للنادي الملكي كريستيانو رونالدو ب100 مليون يورو خلال الصيف الماضي لنادي يوفنتوس، وهي أكبر عملية بيع وقع عليها بيريز، لتأتي بعدها صفقة انخيل دي ماريا الى مانشستر يونايتد بمبلغ 75 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية ان ريال مدريد حصل فعلياً على 40 مليون يورو بعد سماحه برحيل ماركوس لورينتي الى اتلتيكو مدريد، الا انه يسعى للتخلص من عدد من اللاعبين ايضاً.

وفي قائمة اللاعبين الذين يسعى ريال مدريد للتخلص منهم والمنتظر مغادرتهم لقلعة سانتياغو بيرنابيو خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي كل من جاريث بيل وايسكو ولوكاس فاسكيز وماثيو كوفازيتش وخاميس رودريجيز وثيو هيرنانديز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق