ميزة تربط بشكل مباشر بين واتس اب وفيس بوك تعرف عليها

قدمت واتس اب ميزة جديدة تتمثل بالاتاحة للمستخدمين نشر التحديثات الخاصة بحالاتهم وقصصهم بشكل مباشر على حساباتهم الشخصية على فيس بوك، وذلك من خلال كبسة زر واحدة.

وحالياً، لا يتوفر التحديث والميزة الجديدة الى للمستخدمين الذين يتعاملون بالاصدار التجريبي من “واتس اب” (بيتا)، حيث بالإمكان اختبار مميزات التطبيق بشكل مبكر.

الا انه ومن المحتمل طرح الميزة الجديدة للمستخدمين بجميع انحاء العالم خلال الأشهر القادمة.

بالإضافة الى فيس بوك، ستتيح الميزة الجديدة ربط حالة الواتس والفيس مع الانستجرام، بالإضافة الى خدمات صانية كالجي ميل وجوجل صور.

كما وبالميزة الجديدة يتمكن مستخدمي تطبيق المراسلة الأشهر في العالم مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو الصغيرة التي لا تدوم اكثر من 24 ساعة على حالات وقصص الواتس اب.

من جهتها قات فيس بوك ان الدمج الجديد لا يتطلب ربط الواتس أب بالفيس بوك أو الخدمات الاخرى، ما قد يكون سبباً بإزالة المخاوف من امكانية مشاركة البيانات بشكل مشروخ ومخيف للمستخدمين.

الميزة الجديدة بين واتس اب وفيس بوك والمواقع الاخرى ستكون متاحة اسفل شريط “الحالة”، حيث وانه وبالنقر عليها تظهر قائمة تضم كلمة “مشاركة الآن”، لربط الحالة مع قصص فيس بوك.

وتعتبر هذه الخطوة، واحدة من خطوات ينوي الرئيس التنفيذي للعملاق الاجتماعي الأزرق مارك زوكربيرغ المهمة بهدف دمج خدمات كل من (فيسبوك + واتس اب + انستجرام).

الخطوات الجديدة التي تنوي فيس بوك ومججموعتها القيام بها والتي ستدخل حيز التنفيذ بحلول عام 2021، مخاوف حول الخصوصية بين خبراء الإنترنت والمستخدمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.