فن ومشاهير

هل ستعود منى زكي مع أحمد السقا للسينما؟

الفنانة منى زكي من الفنانات الأكثر إيرادات على الساحة حيث أن لها العديد من المعجبين في مصر والعالم العربي أجمع.

وقد كونت مع الفنان أحمد السقا زوجين غاية في الروعة في المجال الفني حيث أن الجميع عندما يعلم أن الفنان أحمد السقا يقوم بعمل أي فيلم من أفلامه يعتقد أن بطلة الفيلم هي منى زكي لما حققته الأخيرة من نجاح معه .

حيث أن آخر الأعمال التي جمعتهما معا الفيلم السينمائي من ٣٠ سنة ولقد تم عرض هذا الفيلم في عام ٢٠١٦ م من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة وشارك معهما في بطولته الفنانة اللبنانية نور والفنان المصري شريف منير والآن تجرى عدة مفاوضات إنتاجية للاتفاق مع الفنانة منى زكي على مشاركة الفنان أحمد السقا في الفيلم الجديد العنكبوت الذي تعتمد كل أحداثه على الإثارة والأكشن بفكرة جديدة ومختلفة في السينما المصرية.

وكان المخرج نادر جلال حقق نجاحا كبيرا في الساحة السينمائية وحجمه كبير وله بصمة كبيرة حيث أن الفنانة منى زكي تعكف الآن على قراءة السيناريو ولم ترد حتى الآن موافقتها على العمل حيث أنها ستقوم بالرد في خلال الأسبوع القادم على مشاركتها فيه.

ومن المعروف أن الفنان أحمد السقا له شعبية كبيرة وكل أعماله تلقى القبول من شرائح المجتمع جميعها ولقد كانت آخر أعماله الرمضانية مسلسل ولد الغلابة الذي لاقى نجاحا كبيرا ولقد شاركه في المسلسل الفنان إدوار ومي عمر ومحمد ممدوح وآخرين ، وآخر أعماله السينمائية كانت فيلم هروبط اضطراري مع مجموعة عملاقة من الفنانين مثل أمير مرارة وغادة عادل ومصطفى خاطر وآخرون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق