وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف

رحل في ساعات الصباح الأولى من يومنا هذا عن عالمنا الفنان الكبير عزت أبو عوف في أحد المستشفيات بمصر بعد معاناة طويلة مع المرض عن عمر يناهز الواحد و السبعين عاما .

و من المقرر أن يتم تشييع جثمانه من مسجد السيده نفيسه بعد صلاة الظهر، ولقد كانت آخر أعمال الفنان عزت أبو عوف هي ظهوره في الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي من إخراج تامر حمزة ومن تأليف هاني سرحان ومن بطولة أحمد عبد العزيز وسوسن بدر ودنيا عبد العزيز وسيمون ومحمد عز ووفاء سالم وميريهان حسين ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وآخرين.

ولم تكن بداية الفنان الراحل عزت أبو عوف في التمثيل بل الغناء فلقد ترك مهنته الأساسية وهي الطب وقام بالإنضمام في فرقة les pelits chats حيث قدم عشرات من أنجح الحفلات الغنائية معها ، ولكن عدم استمرار الفرقة جعلته يقوم بتأسيس فرقته الموسيقية “الفور إم” والتي فيها ضم شقيقاته الأربعة ميرفت ومها ومنى ومنال وأحدثت هذه الفرقة انقلابا بالأغنية العربية والمصرية.

بعد ذلك طرح معهم تسعة ألبومات غنائية منها: متغربين والدبدوبة التخينة وخلي الستارة وجنون الديسكو حيث أن الراحل عزت أبو عوف فنان متعدد المواهب فلقد قدم حوالي مئتين عملا للفن فهو ذو سيرة ممتلئة بالنجاح سواء في الموسيقى أو التمثيل رحم الله رجلا قديرا قدم أعمالا عظيمة فرح خلالها جماهيرا عريضة لا يمكن أن تنسى ما قدمه لمصر والمصريين وداعا عزت أبو عوف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.