الموسيقار العالمي عمر خيرت اليوم على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية

يعتبر الموسيقار عمر خيرت واحدا من أهم الموسيقيين المتواجدين على الساحة الفنية مصريا وعربيا وكذلك عالميا حيث جمعت ألحانه بين الموسيقى الغربية والعربية وهذا ما يميزه.

حيث أنه قدم عبر أربعين عاما مسيرة فنية يفخر بها أي فنان مثله حيث قام بتقديم حفلات موسيقية عديدة متنوعة بين الحفلات الموسيقية العالمية والعربية.

والكثير من المؤلفات مثل الموسيقى التصويريه للعديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والباليه.

ومؤخرا شارك الموسيقار عمر خيرت في الموسيقى التصويريه لفيلم الممر بطولة الفنان أحمد عز ةومن إخراج وتأليف شريف عرفة حيث يقوم الموسيقار عمر خيرت بتلحين أغنيتين في الفيلم والذي تم عرضه بعيد الفطر المبارك، وشارك عمر خيرت مؤخرا من خلال تأليف الموسيقى التصويرية لفيلم “الممر” من تأليف وخراج شريف عرفة.

كما قام بتلحين أغنيتين يتم تقديمها خلال أحداث الفيلم الذى عرض فى موسم عيد الفطر الماضى، هذا الفيلم من بطولة الفنانين إياد نصار ومحمد فراج وأحمد رزق وأحمد فلوكس ومحمد جمعة ومحمد الشرنوبي وأمير صلاح الدين ومحمود حافظ وألحان المهدي الوجه الجديد كما ظهر في هذا الفيلم عدة ضيوف شرف مثل: شريف منير وهند صبري وحجاج عبد العظيم وأنعام سالوسة ، وكتب أمير طعيمة السيناريو والحوار ، والفنان عمر خيرت الموسيقار العالمي يحي اليوم حفلة من أقوى حفلاته الصيفية بدار الأوبرا المصرية على خشبة مسرحها الكبير، يحث يقدم من خلالها عدد لا بأس به من أشهر مقطوعاته الموسيقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.