أبي فوق الشجرة كان لهند رستم لكنها رفضته

لقد رفضت الفنانة الراحلة هند رستم أو مارلين مونرو العرب أو كما بلقبها الكثير من النقاد ملكة الإغراء أن تشارك في فيلم أبي فوق الشجرة والذي كان من بطولة عبد الحليم حافظ وآخر أفلامه كما قالت ابنتها بسنت رضا والذي قامت بدور الراقصة فيما بعد الفنانة نادية لطفي بعد أن رفضته هند رستم.

حيث تقول ابنتها أن الفيلم عندما عرض عليها وبدأت في قراءة السيناريو أبدت غضبها من عدة مشاهد فوعدها المخرج حسين كمال أنه سيحاول تغييرها.

لكن ما أدهشها هو مشهد الرقص الأول عند ظهور الفنان عبد الحليم حافظ وهي ترقص أمامه وهناك مرآة موجودة على خصرها ويظهر على خصرها صورة عبد الحليم كما اندهشت من كثرة قبلات الفيلم وقالت لماذا أرقص وصورة العندليب عبد الحليم حافظ على حصري ولماذا كل هذه القبلات الغير مبررة في الفيلم والتي تجاوزت السبعين قبلة.

وعلى الفور قامت برفض فيلم أبي فوق الشجرة وخصوصا أنها كانت قامت قبله بدور شفيقة القبطية حيث أن هند رستم في ذلك الوقت قامت بالعديد من الأفلام الرابحة وشاركت العمالقة في الفن فريد شوقي وإسماعيل يس فهي في معظم الأفلام تعد الحصان الرابح ، فالفنانة هند رستم كعادتها لا توافق على تقديم أي دور في أي فيلم حتى تكون مقتنعة تمام الاقتناع به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.