اهم التسريبات حول هاتف سوني المنتظر Xperia 20

اهم التسريبات حول هاتف سوني المنتظر Xperia 20

سربت عدة مواقع متابعة للشئون التقنية، صور ومعلومات حول هاتف سوني القادم والمنتظر Xperia 20، حيث من المرتقب ان تطلق الشركة اليابانية “سوني”، هذا الهاتف قريباً في الأسواق.

ووفقاً للتسريبات المتداولة، سيأتي الهاتف الجديد بهيكل جديد كلياً مميز ورائع، يعكس أناقة هواتف سوني كالعادة، كما ستثبت عليه شاشة من نوع LCD  بمقاس 6 بوصة وابعاد 21:9 بقدرة على عرض الفيديوهات بدقة فل اتش دي بلاس.

أهم التسريبات عن هاتف

 

وسيزود الهاتف المنتظر بكاميرا اساسية مزدوجة بدقة (12+12) ميجا بيكسل، حيث تعمل هذه الكامير مع تقنية الثبيت الأوتوماتيكي لأي لقطة، كما لها القدرة على التقاط الصور بدقة عالية في ظروف ضوئية رديئة، اضافة الى كاميرا ثانية امامية بدقة 24 ميجا بيكسل، تتعاون مع تطبيقات الهاتف للتعرف على الوجوه.

أهم التسريبات عن هاتف

 

الهاتف الياباني الجديد سيعمل بسرعة وكفائة كبيرة من خلال حمله لمعالج Snаpdragon 710 ثماني النواة، بالإضافة الى ذاكرة وصول عشوائي (رام)، من 4 الى 6 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية من 64 الى 128 جيجا بايت، وبطارية سعتها 3000 ميلي امبير تدعم الشحن السريع من خلال شاحن الجهاز الأصلي يملأ البطارية بنسبة 40 بالمئة في ربع ساعة.

ومن المرتقب ان تطرح سوني هذا الهاتف الجديد بألوان متعددة في الأسواق اواخر موسم الصيف الحالي بسعر لا يقل او يزيد كثيراً عن 500 دولار أمريكي في الأسواق.

عن هيام جمال

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.