اخر التسريبات لهاتف سامسونج جالكسي A90 المثير

اخر التسريبات لهاتف سامسونج جالكسي A90 المثير

كشفت التسريبات الأخيرة عن شكل ومواصفات هاتف سامسونج جالكسي A90 المثير للجدل، وذلك بعد اشهر من الانتظار، وعلى ما يبدو فان لحظة اطلاق الهاتف باتت قريبة.

ويكشف التسريب ان هاتف Galaxy A90 مع كاميرا ثلاثية وشاشة كاملة ومعالج سنابدراجون 855.

التسريبات بدأت حول هاتف سامسونج المنتظر منذ حديث بدأ حول عمل سامسونج على هاتف جديد مع كاميرا منبثقة، ومن ثم الحديث حول كاميرا متحركة، الا ان سامسونج اطلقت الهاتف مزوداً بوحدة كاميرا متحركة تحمل اسم جالكسي جالكسي A80، لتهدأ التسريبات قليلاً، ومن جديد تعود مرة اخرى منذ اسابيع لتؤكد قرب موعد الاطلاق.

وتبين التسريبات ان الهاتف له غطاء وواقي حماية لشاشة الهاتف، والذي يكشف عن كاميرا ثلاثية خلفية وشاشة كاملة دون ننتوءات،.

الكاميرا الثلاثية تاتي مع اعدادات 48+12+5 ميغا بيكسلن، كما ان هناك نسخة ثانية من الهاتف تاتي مع كاميرا 48+8+5 ميغا بيكسلن.

اما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فيتبين من التصميم ان الغطاء وتصميمه لن تكون متحركة ودوارة كتلك الموجودة في جالكسي A80، كما انه لن تكون داخل ثقب او نتوء حيث لا اثر لمكان الكاميرا في جالكسي ايه 90.

التصميم المثير وجه الأنظار للكاميرا المنبثقة، كما كان الحديث للمرة الأولى عن هاتف سامسونج جالكسي A90، خاصة ان هناك منطقة حتى الآن غير معروفة في الهاتف من الأعلى.

كما سيكون للهاتف اصدار فايف جي، حيث تم رصده فعلاً على منصة جريكبينش الاختيارية مع معالج كوالكوم الرائد سنابدراجون 855.

ومن المنتظر أن يأتي الإصدار فور جي مع نفس المعالج، ليكون جالكسي A90 أول هاتف في سلسلة جالكسي المميزة يحصل على معالج رائد.

وحتى الآن لم تتوفر اية معلومات حول سعر أو موعد إطلاق الهاتف الكوري الجديد، مع العلم أن جالكسي A80 قد وصل بالفعل للأسواق خلال الأيام القليلة الماضية.

عن هيام جمال

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.