ميركل : اعلم تماما حساسية منصبي و اتصرف بشكل سليم لمراقبة صحتي

بعد تعرضها لحادث الرعشة الغامضة للمرة الثالثة، قالت انجيلا ميركل المستشارة الالمانية، انها تتصرف بمسؤولية تامه تجاه صحتها، و تراقب حالتها الصحية جيدا.

و في مؤتمر مشترك بين ميركل وميتي فريديريكسين رئيسة وزراء الدنمارك المقام في برلين، اعلنت في تصريحاتها الصحفية، اليوم الخميس، بالنسبة لموضوع صحتي المثار حاليا، فانا اتفهم جيدا طبيعة منصبي و حساسيته و استطيع التصرف بشكل لائق و مناسب للحفاظ علي صحتي، كما انني علي المستوي الشخصي و بعيدا عن منصبي اهتم بصحتي و اتابعها بشكل دوري، و استطيع ان احافظ عليها من اجلي و لاجل الحفاظ علي الشكل العام للمنصب الذي اشغله.

و نشرت القنوات الفضائية في وقت سابق، الفيديو الذي ظهرت فيه ميركل اثناء لقائها مع فرانس فالتر شتاينماير الرئيس الالماني، حيث اصيبت برعشه غامضه و بشكل ملحوظ للجميع.

و كان لقاء ميركل مع فلاديمير زيلينكسي الرئيس الاوكراني، يعتبر المرة الاولي التي تظهر فيها ميركل اصابتها بهذه الرعشة، و بررت ميركل رعشتها بانها اصيبت بجفاف شديد ادي لما حدث، و اوضحت انها تحسنت بشكل كبير بعد تناولها للمياه.

و اثناء لقاء ميركل و انتي ريني رئيس وزراء فنلندا في برلين، كانت المرة الثانية لهذه الحالة،و انتشر الفيديو الذي يظهر الموقف بشكل واسع علي شبكات التواصل الاجتماعي، و لكنه يوضح ان الحالة كانت اقل شدة عن المرة الاولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.