فن ومشاهير

إطلالة شرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب

ترددت الكثير من الشائعات حول أخبار حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان المصري حسام حبيب إلى مرض وسفر ،

ومؤخرا نشرت الفنانة والنجمة المصرية شرين عبد الوهاب صورة تجمعها بزوجها الشاب المطرب حسام حبيب حيث ظهرت خلالها كالعادة بجوار زوجها في غاية التألق وكانت ترتدي فستانا يغلب عليه اللون البيج كما كان زوجها المطرب حسام حبيب يرتدي هو الآخر بدلة أنيقة من نفس اللون وظهرا مجتمعان بمظهر غاية في الأناقة والتناسب .

وحيث أن الأناقة في الملابس والاكسسوارات وغير هذا من طباع النجمة شرين عبد الوهاب فهي دوما تواكب العصر والموضة من السواريه أو من المتحول ودوما ما يتساءل معجبيها عن سر جمال إطلالاتها وأناقتها ومكياجها المناسب دوما .

وقد قامت النجمة شرين مؤخرا بإلغاء حفلتها في السابع عشر من شهر أغسطس القادم والذي كان من المقرر أن تحيي حفلة في فاعليات مهرجان قرطاج الدولي ولكناه قامت بإلغائه لأسباب طارئة وهذا ما أعلنته إدارة المهرجان حيث قامت على الفور الإدارة باستبدال الفنانة شيرين بالفنان صابر الرباعي لإحياء الحفل مما أدى لتسرب شائعة مرض النجمة شرين .

ولقد كان تتر المسلسل اللبناني خمسة ونص من آخر أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والذي تم عرضه في سباق شهر رمضان الماضي وكانت نسب مشاهداته مرتفعة كما حققت الأغنية أعلى المشاهدات .

الوسوم

هيام جمال

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق