فن ومشاهير

عودة أسود الأرض قبل عيد الأضحى بثلاثة أيام في دور السينما

تم الانتهاء من تصوير آخر مشاهد الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق “عودة أسود الأرض” للمخرج طارق العريان بعد أن استغرق تصوير الفيلم مدة طويلة .

وقرر صناع الفيلم أن يتم عرضه داخل دور العرض السينمائي قبل عيد الأضحى المقبل بثلاثة أيام أي يوم الثامن من شهر أغسطس المقبل وخلال هذه الفترة الحالية يعمل المخرج طارق العريان على التجهيز للإعلان التسويقي للفيلم ، وذلك حتى يتم طرحه بعد نزول البرومو الدعائي له في بداية الشهر الماضي.

ويقع ذلك ضمن الدعاية وعملياتها من قبل صناع الفيلم وأبطاله المشهورين .

قصة الفيلم تبدأ بعد انتهاء أحداث الجزء الأول بثلاثة أعوام يحاول خلالها الإخوة الأربعة أن يسيروا على ما اتفقوا عليه وأن لا يعودوا للسرقة والنصب مرة أخرى ، ولكن تحدث أمورا تقلب حياتهم رأسا على عقب ويضطروا لقطع الوعد الذي كانوا قد قطعوه على أنفسهم ويصبحوا في داخل دائرة من الأحداث المثيرة حيث يرتبطوا بأشخاص خطيرين محترفين في عالم الإجرام .

يشارك في بطولة الجزء الثاني ولاد رزق نفس أبطال الجزء الأول وهم : الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان أحمد الفيشاوي والفنان أحمد داوود والفنان خالد الصاوي والفنان كريم قاسم والفنانة نسرين أمين كما يضم الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف المبدعين أمثال : الفنان إياد نصار والفنانة غادة عادل والفنان باسم سمرة ، هذا الفيلم من إخراج طارق العريان ومن تأليف صلاح الجهيني وكذلك من إنتاج شركة سيرنجي وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن وطارق العريان .

الوسوم

هيام جمال

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق